كيفية الحصول على تردد قناة أون إي ON E الجديد 2020 على النايل سات

تردد قناة أون إي  بدأت قناة ON E بثها خلال عام 2008م ومن اليوم الأول حازت على إعجاب المواطن المصري والعربي، لأنها تقدم البرامج المرضية لكافة الفئات والأعمار، فأصبحت وعن جدارة القناة الأولى والأفضل على مستوى القنوات المصرية الفضائية، وخاصة أنها تبث برامجها على مدار الساعة وبدون تشويش أو انقطاع، واليوم سوف نقدم تردد قناة أون إي على النايل سات.

تردد قناة أون إي ON E

أسس قناة أون إي رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس ومعه رجل الأعمال التونسي طارق بن عمار، وكانت تحت اسم أون تي في، واشتراها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وأصبحت تابعة لشركة إعلام المصريين، وأخيراً أصبحت القناة مملوكة لشركة إيجل كابيتال، وهي واحدة من قنوات أون التي تضم (سبورت 2، أون إي، أون دراما، أون سبورت، أون).
تقدم القناة كل جديد بما يتناسب مع المشاهد في كل مكان يصل إليه البث، وتتنوع البرامج ما بين المنوعات والمرأة والترفيهية الخفيفة والإخبارية، ويعمل القائمين عليها من أجل التحسين في الشكل والمضمون، والدليل تقديم القناة للفيلم الهندي يوم الجمعة من كل أسبوع، هي بذلك لا تنسى محبي السينما الهندية وتختلف في هذا عن القنوات الفضائية المصرية، كما يمكنكم معرفة تردد قناة السعودية الأولى Saudi 1 TV الجديد 2020 الأكثر مشاهدة بالمملكة.

كيفية الحصول على تردد قناة أون إي ON E الجديد 2020 على النايل سات

ضبط تردد قناة ON E 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 5/6 SD-HD
اسم القناة على قائمة القنوات “ON E

برامج قناة أون إي

برنامج الأبواب المغلقة:- يقدم البرنامج جريمة جديدة خلال كل حلقة، ويقدمه الإعلامي جورج قرداحي.
برنامج كنوز:- من البرامج الدينية التي يقدمها الإعلامي مصطفى حسني.
برنامج أنا وبنتي:- برنامج اجتماعي فني يقدمه النجم شريف منير وابنته أسماء.
برنامج مانشيت:- برنامج توك شو تقدمه الإعلامية رانيا هشام.
برنامج أحلى أكلة:- من البرامج المميز للشيف علاء الشربيني.
برنامج ميس اندرستاند:- من البرامج الكوميدية المستهدفة الأطفال تستضيف مقدمته الفنانة شيماء سيف طفل في كل حلقة تتحاور معه، ويمر بالفقرات المتنوعة للبرنامج.

برنامج كلام ستات:- برنامج نسائي من الدرجة الأولى فنرى كل من ندى رحمي وهيدي كرم ونهال عنبر وشريهان أو الحسن يقمن بتقديم البرنامج.
برنامج كل يوم:- برنامج إخباري إجتماعي يهتم بتقديم الأخبار الاجتماعية والفنية والسياسية، ويقدمه الإعلامي الكبير وائل الإبراشي وخلود زهران،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.