كيفية الاستعلام عن نتائج امتحان التؤوريا برقم الهوية في فلسطين 2020

يقدم لكم الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت لوزارة النقل والمواصلات الفلسطينية من خلال رقم الهوية لعام 2019  – 2020 آخر التطورات في امتحان السياقة النظري التؤوريا الفلسطيني لكل من سبق وتقدم لتأدية الامتحان النظري والعملي في جميع المحافظات الفلسطينية، وبعد أن تنتهي من أداء الإمتحان ونفاذ الوقت المخصص لك، و الخروج من القاعة، تظهر لك مجموعة بيانات ومنها الإسم وتاريخ الامتحان ونوع الرخصة التي قمت بتأدية الامتحان للحصول عليها والعلامة التي حصلت عليها والنتيجة العامة، كل هذا تعرفه من خلال ما يلي.

اختبار التؤوريا الفلسطيني

  • يمكن التعرف على تفاصيل نتائج امتحان التؤوريا من خلال رابط امتحان التؤوريا الفلسطيني 
  • ومن المعروف أن امتحان التؤوريا الفلسطيني مخصص للسياقة النظرية، ويتقدم لخوض هذا الإمتحان عدد كبير من الفلسطينيين يصل إلى آلاف الأشخاص الذين يودون أن يحصلوا على رخص القيادة في فلسطين بأنواعها المختلفة.
  • قبل الحصول على القيادة لابد أن يتقدم كل فرد راغب في الرخصة لأداء امتحان نظري، وبعد النجاح في هذا الاختبار يتأهل للمرحلة التالية وهي أداء الإمتحان العملي.
  • ولكي تنجح في الاختبار العملي والنظري تقوم وزارة النقل والمواصلات بإعداد مجموعة من المحاضرات تتناول كل القواعد والأسس والتعليمات التي يجب اتباعها عند قيادة أي مركبة.
  • كما يتم تعليم كيفية القيادة السليمة بأمان، وبعد انتهاء مدة المحاضرات، يحدد ميعاد الاختبار العملي  ويختلف عدد المحاضرات وفقاً لنوع الرخصة لكل فرد.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.