كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية بعد تحذيرات الشركة الوطنية من قطع الخدمة على المتعثرين

بدأت عملية البحث من المتعثرين السعوديين عن كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه في السعودية. وذلك بعدما أن حذرت الشركة الوطنية للمياه من قطع الخدمة في هذا الموعد إن لم يتم سداد الفواتير المتأخرة. لذلك سنستعرض اليوم كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الحساب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة المياه وفي وقت قليل جدًا. وتسعى السعودية في الوقت الحالي الاستخدام المكثف للانترنت بدلًا من النزول في الشارع تطبيقًا لقوانين التباعد الاجتماعي.

كيف يمكنك عمل استعلام عن فاتورة المياه عبر الشركة الوطنية السعودية

(أ) يمكنك أن تقوم بعمل استعلام عن فاتورة المياه للشركة الوطنية السعودية من خلال رقم الهاتف الأرضي، من خلال رقم الاستعلام المتواجد علي الفاتورة 55582713966

(ب) يمكنك الاستعلام من خلال شبكة الانترنت عبر رابط الموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية في السعودية عبر الخطوات التالية:

(1) قم بالتسجيل من خلال المنصه الالكترونية شركة المياه الوطنية بالسعودية.
(2) قم بتسجيل رقم الهوية و رقم العداد في موقع الشركة.
(3 ) ويمكنك أن تسدد الفاتورة أو الاستعلام عن فاتورة المياه بكل بساطة على الإنترنت بصورة إلكترونية بدون الذهاب الي المكاتب والجهات الحكومية، عن طريق الروابط المرفقة.

رابط للاستفسار عن فاتورة المياه في السعودية عبر الشركة الوطنية

يمكنك أن تدخل رابط الاستفسار عن فاتورة المياه في السعودية https://www.nwc.com.sa/Arabic/Pages/default.aspx وهو الرابط الرسمي لشركة المياه الوطنية للمياه في السعودية. وهي من الشركات الحكومية التي تمتلكها الدولة السعودية، وتقدم خدمات فريدة في قطاع المياه والصرف الصحي حيث توفر مياه الشرب عالية الجودة للجميع الزبائن ،وتوفير جميع توصيلات المياه والصرف الصحي ، والمحافظة على موارد المياه الطبيعية ، وحماية البيئة ، والاستفادة من أقصى قدر من مياه الصرف الصحي (المعالجة) ، وتدريب وتطوير الموظفين السعوديين وفقًا للمعايير الدولية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.