كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر موقع الوزارة moee.gov بعد زيادة أسعار شرائح الكهرباء

دائماً يتابع المواطنين بجمهورية مصر العربية فاتورة الكهرباء وأسعار الكهرباء في مصر، وما إن زادت أو انخفضت،  خاصة بعد الزيادة الجديدة على شرائح الكهرباء والتي قامت بفرضها الحكومة في الفترة الأخيرة، كما تحرص دائماً الحكومة على توفير العناء على المواطنين وبلتالي فقد قامت بتوفير كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الذي تتيحه الوزارة للاستعلام، نتابع معكم للتعرف على كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، والتعرف على آخر زيادة في أسعار شرائح الكهرباء في مصر.

فاتورة الكهرباءالاستعلام عن فاتورة الكهرباء

من الجدير بالذكر أنه قد زادت الأسعار بالنسبة إلى شرائح الكهرباء التي أتت مع تصريح وزير الكهرباء الأخير السيد “محمد شاكر” في المؤتمر الصحفي ومن المتوقع رفع الدعم بشكل نهائي عن استهلاك الكهرباء في مصر، وتحرر أسعار الكهرباء من الدعم.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء أون لاين

  • يتم الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة ثم اختيار القطاع التي تتبعه، واختيار الفرع الذي تتبعه والذي تجده على يمين فاتورة الكهرباء.
  • يتم تدوين رقم الاشتراك وتجده في الفاتورة وهو الرقم المكونة من 10 أرقام.
  • بعد ذلك كل ما عليك هو النقر على أيقونة إظهار الفاتورة، لتظهر لك آخر فاتورة كهرباء مع عرض الفاتورتين السابقتين للفاتورة الأخيرة.
  • في حالة عدم إظهار الفاتورة التي تستعلم عنها، عليك إن تتأكد من أنك قمت بإدخال البيانات السليمة من الفرع ورقم الاشتراك والمحاولة مرة أخرى.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.