كيفية الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية وكلمة المرور

تطبيقاً من الحكومة السعودية للإصلاحات الاقتصادية في البلاد وفقاً لرؤية المملكة 2030 قامت بوضع برنامج حساب المواطن من أجل المواطنين السعودين المستفيدين من الدعم، وهذا من أجل النهوض بإقتصاد المملكة العربية السعودية، ومن خلال ما يلي نتابع معكم للتعرف على المزيد من التفاصيل حول حساب المواطن وطريقة استعلام حساب المواطن برقم الهوية للحصول على الرواتب الشهرية.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

في ساعات قليلة قادمة حسب عداد حساب المواطن للتعرف على المدة المتبقية من نزول الرواتب الشهرية يحصل المواطنين المستفيدين من برنامج دعم حساب المواطن، ويمكن بسهولة للمواطنين بالمملكة العربية السعودية المستفيدية الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية للاستعلام عن المستحقات المالية من هذا الشهر، كما يمكن للمواطنين التسجيل في حساب المواطن عبر الدخول إلى موقع برنامج حساب المواطن الإلكتروني.

ويمكن الاستعلام من خلال الدخول إلى برنامج حساب المواطن والتعرف على أسماء المقبولين المستفيدين من الدعم برقم الهوية الوطنية، وكلمة المرور، ورمز التحقق.

هذا وقد قررت المملكة العربية السعودية بنزول الرواتب للمواطنين بالمملكة العربية السعودية في يوم 10 من كل شهر ميلادي، كما يمكن الآن لكل من لا يستفيد ولم يسجل بالبرنامج الدخول إلى الموقع للتسجيل ما إن استوفى شروط التسجيل في حساب المواطن، وتقديم كافة المستندات اللازمة للتسجيل.

كما يمكن الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن للاستعلام عن نتائج الأهلية والتعرف على موعد نزول الرواتب والاطلاع على كافة البيانات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.