كيفية إلغاء كول تون اتصالات etisalat .. كود سريع لوقف الكول تون الغير مرغوب

كيفية إلغاء كول تون اتصالات etisalat، تعد خدمة الكول تون عند البعض من الخواص المزعجة مادياً حيث تتطلب الخدمة مقابل مادي يتم خصمه من الرصيد مباشراً وبعد ارتفاع أسعار الشحن للرصيد يبحث الكثيرون عن طريقة إلغاء الكول التون الخاصة بهم واليوم نوضح لكم الطريقة الصحيحة لإلغاء الخاصية مع ذكر  أكواد إلغاء الكول تون المختصرة حتى يتمكن الراغب في إلغاء الخدمة من وقف تفعيلها بكل سهوله.

كيفية إلغاء كول تون اتصالات etisalat

يعد الاشتراك في بعض الخدمات عن طريق الهاتف ومنها الكول تون والتي  تمنح أغنية مفضلة للمشترك كي يستمع إليها المتصل من الأمر السهل ولكن حينما ترغب في إلغاء الخدمة قد تفشل عدة مرات ويظل السحب قائم من الرصيد في ميعاد التجديد الشهري للخدمة وهو يعد الأمر الذي يتطلب زيارة إلى شركة الهاتف المحمول كي يقوم الموظف المختص  بإلغاء الخدمة.

كود إلغاء كول تون etisalat

_تستطيع إلغاء الخدمة بشكل بسيط بعد اتباع الكود بالطريقة التي سأذكرها وهي ( من الشمال لليمين نجمة 15 نجمه 5 شباك) ثم الضغط على مفتاح اتصال وسوف يصلك رسالة تأكيد بأنه قد تم إلغاء الكول تون.

_ الطريقة الثانية لإلغاء الكول تون لشركة اتصالات هو أن تقوم بالاتصال برقم 1500 ثم تختار الرقم سته 6 وبعد الاختيار سوف يتم إلغاء تفعيل الخدمة مباشراً.

كما يمكنك الرجوع إلى خدمة الكول تون إن رغبت في ذلك بمنتهى السهولة وأقربهم يسر إن سمعت كول تون لأحد أصدقائك ورغبت في تفعيلها ما عليك س الضغط على رقم 0 وسوف يتم تفعيل الخدمة بكل بساطة وإن رغبت في إلغاء تفعيل الكول تون فأمامك اختياران لإلغاء التفعيل المذكورين أعلاه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.