كيفية إستخراج تأشير العمل بداخل الأراضي السعودية عن طريق منصة أبشر الإلكترونية

تعد الخدمة المقدمة عن طريق منصة أبشر والتابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية من أهم الخدمات التي تقدمها المنصة حيث يسعي الكثيرون للحصول على فرصة عمل بالمملكة بكافة النواحي العملية والعلمية، فهي توفر على الكثيرين فرص إستخراج تأشيرة العمل الخاصة بهم، كما تعتمد خدمة أبشر على المصداقية الكاملة بينها وبين المواطن والمقيم حيث لا تدع وجود أي فرصة لعمليات التزوير بالأوراق الرسمية أو التزييف.



حيث أعدت وزارة الداخلية السعودية بوابة خدمات شؤون الوافدين من خلال منصة أبشر لحفاظ على المواطن والمقيم بداخل الأراضي السعودية، كما تعمل خدمات منصة أبشر المختلفة على حماية المواطنين والمقيمين من إيقاعهم بعمليات النصب والعش، كما تقدم خدمة إستخراج تأشيرة عمل عبر بوابة خدمات شؤون الوافدين والتي تقدم تحت طياتها خدمات عديدة منها حجز مواعيد الإستقدام والمستفيدون من الخدمة وطريقة الوصول للخدمة، كما تقدم خدمات سؤون الوافدين بالممكلة العربية السعودية عبر منصة أبشر جميع الإستعلامات الإلكترونية لشؤون الوافدين من طلب تأشيرة العمل بالمملكة والإستعلام عن طلبات الإستقدام والمستهدفين من الخدمة وطرق الوصول السريع للنتائج البحثية.

طريقة إستخراج تأشيرة العمل بالمملكة العربية السعودية عبر منصة أبشر.



* الدخول على الصفحة الرسمية لمنصة أبشر ” أبشر “.
* إختيار قائمة شؤون الوافدين ضمن القائمة الرئيسية.
* تسجيل البيانات المطلوبة ( تسجيل هوية الكفيل / تسجيل الرقم الصادر / تسجيل الرمز المرئي ).
* الضغط على زر المرور لمعرفة كافة المعلومات المطلوبة.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد