كويتية متحولة تنفجر بالبكاء والسبب ما تعرضت له في السجن من المساجين «التفاصيل الكاملة بالفيديو »

ططوة المطيري فتاة متحولة تحمل الجنسية الكويتية كشفت عن حكايتها، وهي منهارة بالبكاء بعدما تم احتجازها في السجن في سجن مخصص للرجال، ما أدى إلى تعرضها لإيذاء وتحرشات في هذا السجن. ونشرت على حسابها الشخصي على موقع (سناب شات ) تقول فيه أنه تم سجنها بسبب تحولها، ووضعت في سجن رجالي وواجهت من التحرشات ما أتعبها نفسيًا وبدنيًا.

تويتر يتعاطف مع ططوة المطيري المتحولة

وتداول المغردون على موقع ( تويتر) فيديوهات ططوة المطيري الذي تحكي فيه معاناتها في السجن. وكذلك الفيديوهات التي تؤكد فيها أنها ولدت فتاة أنثى وليست رجل وستواصل المعيشة كفتاة، وستموت فتاة مشييرة إلى أنها كانت تستطيع أن تكون رجلًا ذكرًا طبيعيًا بكل سهولة ولكن هذا ما لا تشعر به.

ططوة المطيري تتساءل: لماذا سجنت لأني حولت هويتي من رجل لفتاة ؟

وطرحت الفتاة ططوة المطيري سؤالًا لماذا تعرضت للسجن في الكويت لأنها تحولت من رجل إلى فتاة رغم أنها فتاة. مشيرة إلى أن هذا عرضها إلى التحرشات بل ووصل الأمر إلى الاغتصاب. وأوضحت كان من الممكن وضعها في سجن انفرادي بدلًا من سجن الرجال.

ططوة المطيري تحكي حكاية لصديقة لها أقدمت على الانتحار لنفس السبب

وأوضحت ططوة المطيري أنها ليست التي تعاني فقط من هذا الأمر بل إن لها صديقات مشابهات لحالتها. موضحة أن هناك من صديقاتها من أقدمن على الانتحار بعد الخروج من السجن لأنه لم يتم تقبلها كفتاة في الكويت. وتصدرت فيدويهات ططوة تفاعلًا كبيرًا جدًا وتصدرت الترند في موقع تويتر، واختلفت التعليقات ما بين من يتعاطف معها ويرغب في حمايتها، ومن شكك في مصداقية ما تقوله لدوافع مخالفة للشرع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.