“كورونا كورونا”.. القبض على سائق مصري تنمّر على شاب صيني

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر قيام سائق بالتنمر على شاب صيني، فوق الطريق الدائري، إذ سخر منه قائلا: “كورونا كورونا”، فيما أثارت الواقعة التي لقيت انتشارًا واسعًا، خلال الساعات الماضية، تعاطُف المصريين مع الشاب الصيني، مُعنفين في الوقت نفسه تصرفات السائق المصري.

وفي تحرك أمني سريع لضبط السائق المُتنمر على الشاب الصيني، ألقت مباحث أمن القاهرة، القبض على السائق، بعد تداول ناشطون مقاطع فيديو تُسجل الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، إذى جرى تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

القبض على سائق مصري تنمر على شاب صيني بسبب كورونا

وكانت التحريات الأولية في واقعة التنمر على شاب صيني أعلى الدائري بالقرب من منطقة المعادي، دلّت على أن السائق المتهم في الواقة أكره الشاب الصيني على النزول من السيارة، وتركه يتوسل إلى أصحاب السيارات الأخرى بأن يركب معهم.

كما أشارت إلى السائق المتهم في الواقعة، قام بوضع منديلا على وجهه، فيما سخر بعض المارة من الراكب الصيني، ليقوم بعدها السائق بطرده من السيارة، ما أثار سخط المصريين على تلك التصرفات غير المسئولة.

"كورونا كورونا".. القبض على سائق مصري تنمّر على شاب صيني 1

وأعلنت الصين، أمس الثلاثاء، “السيطرة عمليا” على تفشي فيروس كورونا المستجد في مقاطعة هوبي بؤرة انتشاره الفيروس، إذ قال الرئيس الصيني، شي جين بينج إنه بلاده حققت أولى النجاحات نحو استقرار الوضع وتحسنه في هوبي وووهان، يأتي ذلك في الوقت الذي تخطت فيه حصيلة الوفيات عالميا بسبب فيروس كورونا المستجد حاجز الأربعة آلاف أغلبهم في الصين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.