كورونا في مجلس النواب.. إصابة النائبة شيرين فراج بفيروس كورونا وعزل المخالطين 14 يوماً

أُصيبت النائبة البرلمانية شيرين فراج بفيروس كورونا المستجد، وتخضع الآن للعزل في مستشفى قصر العيني الفرنساوي بالقاهرة، بعد إجراء تحاليل لها وثبوت إيجابيتها للفيروس التاجي، فيما تتلقى العلاج اللازم وفق الإجراءات الطبية الوقائية التي تنص عليها منظمة الصحة العالمية.

وقالت مصادر برلمانية: إنه سيجري التنبيه على المخالطين للنائبة المُصابة بفيروس كورونا، بعد ثبوت إصابتها بالفيروس التاجي “كوفيد -19″، إذي يجري عزلهم لمدة 14 يومًا من بدء مخالطتها لمعرفة المصابين منهم بالفيروس.

إصابة النائبة شيرين فراج بفيروس كورونا

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية، في سياق الحديث عن إصابة النائبة شيرين فراج بفيروس كورونا، أنه سيجري تطهير وتعقيم قاعة مجلس النواب، رغم أن ذلك يجري بشكل دوري خلال الأيام السابق، وذلك للوقاية من أي عدوى قد تنتقل إلى أي عضو في البرلمان، كما سيجري تطهير وتعقيم أماكن انعقاد اللجان المختلفة في المجلس.

وكشفت المصادر عن أن آخر جلسات حضرتها النائبة المصابة بالفيروس التاجي، كانت منذ 8 أيام مضت وأن المخالطين لها في ذلك الوقت لم يظهر عليه أي إصابات حتى الآن، مشيرة إلى أن قائمة مواعيد الجلسات المقبلة المقرر عقدها في وم 17 من شهر مايو الجاري.

آخر جلسة حضرتها النائبة المصابة بكورونا

وانتهى مجلس النواب خلال الجلسة العامة الأخيرة في 4 مايو الجاري، التي حضرتها النائبة شيرين فراج المصابة مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد، بعد مناقشة 50 مادة في مشروع قانون قدمته الحكومة المصرية عن البنك المركزي والجهاز المصرفي، وذلك من أصل 241 مادة، مع الدعوة لجلسة أخرى في 17 مايو الجاري برئاسة الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب.

كورونا في مجلس النواب.. إصابة النائبة شيرين فراج بفيروس كورونا وعزل المخالطين 14 يوماً 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.