كواليس حصول محمد بن سلمان لقاح كورونا «فيديو قصير»

حصل الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، على الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا كوفيد 19. وبثت الوكالة الرسمية للأنباء السعودية «واس»، مقطع فيديو قصير لسموّه وهو يتلقى جرعته الأولى من اللقاح.

وزارة الصحة تصدر بيانًا بخصوص لقاح كورونا

وفي نفس السياق، أصدرت وزارة الصحة بيانًا رسميًا على لسان وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، يقدم فيه الشكر والعرفان لصاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

وقال وزير الصحة السعودي إن الدولة السعودية بقيادة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي تمكنت من توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا كوفيد -19 للمواطنين السعوديين والمقيمين.

وزير الصحة السعودي: السعودية نجحت في مواجهة جائحة كورونا بفضل سياسات 2030

وأضاف الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وزير الصحة السعودي، أن المملكة العربية السعودية نجحت في إدارة أزمة جائعة كورونا كوفيد 19 وذلك بفضل السياسة العامة للدولة في إطار خطة 2030 وتوجيهات محمد بن سلمان، ورفع شعار الوقاية خير من النجاح.

وأوضح أن الاجراءات الاستباقية والاحترازية كانت من أهم ما تميزت به السعودية حيث أكدت أن الإنسان يحتاج إلى الصحّة أوًا، ولذلك سعت لتوفير اللقاحات الآمنة والتي تم اعتمادها على مستوى عالمي في توقيت مناسب، وقياسي مشيرًا إلى أنه تم التأكيد على توفيره للمواطنين السعوديين والمقيمين.

وأشار إلى أن السعودية تعتبر من الدول الأفضل على المستوى العالمي في إدارتها لأزمة جائحة كورونا كوفيد 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.