كن محترف في ببجي بالتعرف على أفضل أسلحة القنص في لعبة ببجي موبايل pubg mobile

تعتبر لعبة ببجي موبايل pubg mobile من أبرز الألعاب الإلكترونية في العالم بأكمله، وتتميز اللعبة كونها من أشهر الألعاب الإلكترونية للجوال والكمبيوتر، حيث سوف نستعرض لكم أبرز أسلحة القنص في لعبة ببجي موبايل المميزة، وتعتبر اللعبة من ما أبرز ما يتم البحث من قبل عشاق الألعاب الإلكترونية، وتعمل اللعبة على خلق أجواء تنافسية مثيرة وممتعة بالنسبة لعشاق اللعبة الإلكترونية الأبرز والأشهر على الإطلاق، وقد استطاعت اللعبة أن تحقق شعبية عالية مقارنة مع الألعاب الإلكترونية الأخرى.

أقوى الأسلحة في لعبة ببجي pubg mobile

إن كنت تريد أن تصبح محترف في لعبة ببجي موبايل pubg mobile يجب عليك أن تتعرف على أقوى أسلحة القنص في لعبة بيجي، حيث يعتبر القنص سلاح إستراتيجي في اللعبة، كونه يساعد على قتل الخصم بأسرع وبدقة عالية، إليكم أسلحة القنص الأقوى بالترتيب :-

  • سلاح AWM افضل قناصات ببجى موبايل

يعتبر سلاح من أقوى الأسلحة المتواجدة في لعبة ببجي وهو سلاح يتواجد في الدروب بصورة شبه دائمة، وتتعتبر أسلحة الدروب من أبرز وأقوى الأسلحة، هذا وتعمل AWM بقوة كبيرة حيث تستطيع عزيزي أن تقنص الخصم بإصابته بالرأس حتي لو كان يرتدي خوذة من المستوى الثالث.

  • سلاح Kar98k 

يأتي سلاح الكار في المرتبة الثانية من بين أسلحة القنص في الببجي، حيث يتطلب به القنص على الرؤوس، ولكن ما يعاب في الكار أن يتطلب الكثير من الوقت حين تعيئة المخزن.

  • سلاح mini 14

يعتبر ثالث أقوى أسلحة القنص في لعبة ببجي موبايل، حيث يمتاز السلاح بالسرعة والدقة العالية، كما أنه يستطيع إلحاق الضرر من مسافات بعيدة.

  • سلاح SKS

يعتبر هو رابع أسحلة القنص في بوبجي pubg mobile ، حيث أنها لا تملك معدل إلحاق الضرر بصورة كبيرة، ويعتبر من أبرز الأسلحة وهو يحقق الهدف بصورة كبيرة عند إستخدامه مع سكوب 6 أو 8 وبإضافة الكاتم له يعتبر سلاحاً مذهلاً في اللعبة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. مسعود الشهري يقول

    اعتقد انه sks افضل من الميني في القنص . مقالك رائع

  2. شامخ انا يقول

    شكلك نسيت تكتب عن سلاح M24 !
    احسن من الكار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.