كندة علوش تكشف عن صورة طفلتها “حياة” لأول مرة في عيد ميلادها الأول على الإنستجرام

عرفت الفنانة السورية كندة علوش بتمثيلها الصادق والغير مبالغ فيه، وأحبها الكثير من العرب في كل مكان وليس في سوريا فقط، فهي لها شعبية كبيرة أيضاً في مصر، وقد تزوجت الفنانة كندة علوش من الفنان عمرو يوسف، ولاقى زواجهم المزيد من الترحاب من كل جمهورها وجمهور الفنان في مصر والوطن العربي، ومن الجدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش قد أنجبت ابنتها الصغرى “حياة” ولم تكشف عن صورتها أبداً منذ العام، وفي اليوم قامت الفنانة بنشر صورة “حياة عمرو يوسف” ابنتها الصغرى بعد مرور العام من الولادة، لتظهر فيها صورة الطفلة وهي في أسبوعها الأول.

كندة علوش تكشف عن صورة ابنتها حياةكندة علوش تكشف عن صورة طفلتها "حياة" لأول مرة في عيد ميلادها الأول على الإنستجرام 1

بعد مرور عام من ولادة ابنة كندة علوش “حياة عمرو يوسف” قامت الفنانة بالكشف للمرة الأولى عن صورة طفلتها الصغرى وهي بحضنها وكان عمرها في الصورة أسبوع واحد فقط، ونشرت الصورة على حسابها الخاص “إنستجرام” وقالت معلقة على الصورة:

“ما عم أصدق إنه مرت سنة.. الحمد لله على أحلى هدية، الله بعتلنا ياها.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها، الله يخليلكم ولادكم ويطعم كل مشتهي، حياة عمرو يوسف”.

كندة علوش تكشف عن صورة طفلتها "حياة" لأول مرة في عيد ميلادها الأول على الإنستجرام 2

ومن الجدير بالذكر أن “كندة علوش” قد تزوجت من الفنان عمرو يوسف في يناير 2017 وأنجبت طفلتها حياة في الثاني من نوفمبر 2018، وآخر أعمالها فيلم الأصليين، والمسلسل السوري أهل الغرام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.