كل ماتود معرفته عن مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الإثنين

تقام اليوم الإثنين المٌوافق 23 من شهر ديسمبر الجاري مباراة مهمة من مباريات الدوري الدوري المصري، والتي بصددها سيتم تحديد المركز الأول والثاني هذه الجولة من مسابقة الدوري المصري، حيث يتواجه الأهلي والإتحاد السكندري اليوم في الجولة العاشرة، وسوف نعرض عليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وكل ما تود معرفته عن مباراة اليوم .

ترتيب الدوري المصري الممتاز

يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز فريق النادي الأهلي برصيد نقاط 21 نقطة، بينما يأتي في المركز الثاني برصيد 20 نقطة الإتحاد السكندري منافس القلعة الحمراء اليوم والذي يرغب بتولي الصدارة بدلاً من الأهلي، ويأتي في المركز الثالث نادي المقاولون العرب برصيد 19 نقطة، ويأتي ترتيب باقي الفرق كما يلي .

كل ماتود معرفته عن مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الإثنين 1

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الإثنين والتي من المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف، وذلك ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز في الجولة العاشرة، وسيتم بث المباراة على القنوات الفضائية على قناتي “أون سبورت” و”تايم سبورت”، والجدير بالذكر إقامة المباراة على ستاد القاهرة .

يُدير لقاء الليلة بين الاهلي والاتحاد السكندري طاقم تحكيم بقيادة ، طارق مجدى ويوسف البساطى وشهاب راشد ومحمود رشدى حكما رابعا.

عودة من الإصابة

يلعب النادي الأهلي لقائه اليوم مع رجوع لثلاثة لاعبين من إصابة تعرضوا لها خلال الفترة الماضية، وهم عمرو السولية وأحمد فتحي ورامي ربيعة والذي خرج من لقاء الأهلي والإسماعيلي مصاباً ولكن سرعان ما عاد للملاعب مرة أخرى .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.