كلاسيكو الأرض 2019: موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة بالليجا والقنوات الناقلة

نتعرف علي موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض التي سيتم إقامتها علي ملعب الكامب نو، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الأسباني لكن تم تأجيلها منذ يوم 26 من أكتوبر الماضي، وكان التأجيل لدواعي أمنية، ستكون تلك المباراة بمثابة التحام كروي ينتظره كل محبي كرة القدم الأسبانية والأوروبية في كافة أنحاء العالم، وسنتعرف الآن علي موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة القادمة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

تم تحديد موعد كلاسيكو الأرض ليكون مساء يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر ديسمبر 2019 الجاري، علي أن يكون توقيت مباراة الكلاسيكو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش العالمي، وسيكون في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، بينما عند العاشرة يكون توقيت اللقاء في كلاً من العراق، وسوريا، وفلسطين، والسعودية، واليمن، والبحرين، ويأتي توقيت مباراة ريال مدريد القادمة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر تلك المباراة بمثابة تحديد متصدر الدوري الإسباني، حيث قبل هذه المباراة يحتل البرشا صدارة ترتيب الفرق بخمس وثلاثين نقطة، وذلك بعد أن لعب 16 مباراة، تمكن من الفوز خلال 11 منها، وتعادل في أثنتين، وخسر ثلاثة، بينما الريال لعب 15 مباراة حتي الآن في الليجا، وقد فاز خلال 10 مباريات، وتعادل في أربعة وخسر واحدة، وبذلك ما زالت الفرصة أقوي للريال لكي ينفرد بالصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

سنرفق إليكم الآن مجموعة من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني أمام الريال، ولم يتم تحديد قنوات مفتوحة تنقل كلاسيكو الأرض حتي الآن.

beIN Sports HD 3
Premier Sports 1 HD
Digi Sport 1 HD Romania
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 12 EN
beIN Sports HD 14 FR
beIN Sports HD 1 FR
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
C More Fotball
LaLiga TV Bar
Movistar LaLiga HD
Eleven Sports 1 HD
Eleven Sports 1 HD portugal
DAZN 1 HD
beIN Sports 4K
Spiler 2 TV

بذلك نقلنا إليكم الموعد الرسمي لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة علي ملعب الكامب نو، وكذلك القنوات الناقلة للمباراة، وسنتابع حينها النتيجة في تغطية شاملة إن شاء الله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.