كلاسيكو الأرض.. هؤلاء الأقرب لتمثيل ريال مدريد وبرشلونة في القمة الحاسمة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، متابعة لقاء فريق “ريال مدريد” ضد منافسه التقليدي فريق “برشلونة” في الكلاسيكو، حيث تُقام المبارة على أرض ملعب “سانتياجو برنابيو” مساء اليوم الأحد، ضمن الأسبوع السادس والعشرون بالدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة، وذلك في القمة الحاسمة التي ستكشف عن المتصدر لترتيب الليجا، والتي يتربع عليها “البارسا” في الوقت الحالي بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الفريق الملكي.

كلاسيكو الأرض.. هؤلاء الأقرب لتمثيل ريال مدريد وبرشلونة في القمة الحاسمة 1

غيابات فريقي برشلونة وريال مدريد

وتأتي مباراة الكلاسيكو في الوقت الذي يعاني فيه فريق برشلونة من وجود غيابات كثيرة بالفريق، على رأسها المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”، والمهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، والظهير الأيمن للفريق سيرجي روبيرتو، في حين يفتقد فريق ريال مدريد لخدمات كل من البلجيكي “إدين هازارد”، والإسباني ماركو أسينسيو، بداعي الإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي رودريجو بسبب الإيقاف.

وفي سياق متصل استعاد برشلونة خدمات الظهير الأيسر “خوردي ألبا” بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من مواجهة نابولي الإيطالي في دوري الأبطال، بينما قرر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، استبعاد المهاجم الصربي “لوكا يوفيتش” واستدعاء “ماريانو دياز” بدلا منه في قائمة الفريق.

كلاسيكو الأرض.. هؤلاء الأقرب لتمثيل ريال مدريد وبرشلونة في القمة الحاسمة 2

التشكيل المتوقع لريال مدريد

وبحسب الصحافة الإسبانية، فإنه من المتوقع إجراء “زيدان” لتغييرا وحيدا على التشكيل الذي خاض به مباراة مانشستر سيتي بدوري الأبطال والتي خسرها النادي الملكي “2-1″، من خلال الدفع بالألماني “توني كروس” في خط الوسط بدلا من “لوكا مودريتش”.

  • حراسة المرمى: “تيبو كورتوا”.
  • الدفاع: “داني كارفاخال، وسيرجيو راموس، ورفائيل فاران، وفيرلاند ميندي”.
  • الوسط: “كاسيميرو، وتوني كروس، وفيدي فالفيردي”.
  • الهجوم: “إيسكو، وكريم بنزيما، وفينيسيوس جونيور”.

كلاسيكو الأرض.. هؤلاء الأقرب لتمثيل ريال مدريد وبرشلونة في القمة الحاسمة 3

التشكيل المتوقع لبرشلونة

ووفقًا لصحيفتي “سبورت” و”موندو ديبورتيفو”، فإنه من المتوقع أن يفاجئ ” كيكي سيتين”، فريق الريال بالاعتماد على المهاجم الدنماركي الجديد “مارتن برايثويت” لأول مرة بشكل أساسي بجانب الأرجنتيني “ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان” في الخط الأمامي، مع وجود التشيلي أرتورو فيدال أو البرازيلي آرثور في الوسط.

  • حراسة المرمى: “مارك أندريه تير شتيجن”.
  • الدفاع: “نيلسون سيميدو، وكليمو لينجليه، وجيرارد بيكيه، وخوردي ألبا”.
  • الوسط: “أرتورو فيدال، وفرانكي دي يونج، وسيرجيو بوسكتس”.
  • الهجوم: “ليونيل ميسي، ومارتن برايثويتوأنطوان جريزمان”.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.