كشوف pdf للمشمولين بالوجبة الثانية للمنحة الطارئة للعاطلين وأسماء وكلاء الصرف بالمحافظات

أعلن وزير العمل والشئون الاجتماعية العراقي “باسم عبد الزمان” ظهور أسماء المشمولين بالوجبة الثانية للمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 بعد أيام من إعلان أسماء المشمولين بالوجبة الأولى عبر الرابط الرسمي الذي يحمل ملف بكشوف الأسماء pdf، كما تم أيضًا الإعلان عن أسماء وكلاء الصرف المعتمدين بالمحافظات والتي يتم صرف المنحة الطارئة من خلالهم.

أسماء المشمولين بالوجبة الثانية

هذا وقد أعلن اليوم الخميس وزير العمل والشئون الاجتماعية العراقي عن ظهور أسماء المشمولين بالوجبة الثانية للمنحة الطارئة للعاطلين، لافتًا إلى أن المستفيدين من صرف تلك الوجبة عددهم 100 ألف مستفيد، ليصل بذلك إجمالي من شملتهم الوجبة الأولى والثانية 200 ألف مواطن من أصل 900 ألف مستفيد سيعلن أسمائهم بصرف المنحة الطارئة للعاطلين.

وتقدر قيمة صرف المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق بقيمة 150 دولار أي ما يعادل 175000 دينار عراقي لمدة 3 شهور، وذلك بعد إعلان الحكومة العراقية عن صرف عدد من حزم الدعم للمواطنين خلال الفترة المقبلة من أجل مواجهة الأعباء المعيشة، يأتي ذلك بالتزامن من طرح استمارة المعين المتفرغ لذوي الاحتياجات الخاصة لصرف راتب الشمول التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية أيضًا.

يهمك أيضًا: رابط استمارة المعين المتفرع لذوي الاحتياجات الخاصة.

احصل الآن على أسماء المشمولين بالوجبة الثانية من المنحة الطارئة للعاطلين وزارة العمل
احصل الآن على أسماء المشمولين بالوجبة الثانية من المنحة الطارئة للعاطلين وزارة العمل

رابط صرف الوجبة الثانية

والآن يمكنكم الحصول على أسماء المشمولين بالوجبة الثانية للمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بكافة المحافظات العراقية من خلال رابط ملف pdf للوجبة الثانية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ويمكنكم البحث من خلال الاسم والرقم القومي الخاص بكل مستفيد من خلال المحافظة التابع لها.

كما يمكنكم معرفة وكلاء الصرف الخاص بمنافذ الصرف من خلال الفروع الرسمية عبر رابط: وكلاء الصرف الرسميين، وسترسل الوزارة رسالة على الهاتف الخاص بالمستفيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.