“كشف PDF” ظهرت اسماء منحة الطوارئ الوجبة الخامسة للعاطلين عن العمل – وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

ظهرت للتو واللحظة قائمة اسماء الوجبة الخامسة لمنحة العاطلين عن العمل “المنحة الطارئة” حيث اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن قائمة اسماء الوجبة الخامسة في ملف PDF به مجموعة من الأسماء المقرر صرف المنحة الخاصة لهم والتي شملت 99.999 مواطن خلال الوجبة الخامسة التي تم إطلاقها اليوم.

ونوضح لقرائنا ومتابعينا عبر بوابة اليوم الإخباري رابط اسماء المشمولين في  منحة العاطلين عن العمل الوجبة الخامسة حيث تسرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق بإعلان أسماء منحة العاطلين عن العمل لمختلف الوجبات تمهيداً لاستلام مبلغ المنحة المقرر بواقع 175 الف دينار يتم صرف من خلال منافذ وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية المنتشرة بكافة المحافظات بالعراق.

رابط الوجبة الخامسة منحة الطوارئ

الآن يستطيع المتقدمين إلى منحة العاطلين عن العمل والذين لم يحالفهم الحظ في ظهور أسمائهم في كشوفات الوجبات الأخرى فرز كشف اسماء منحة الطوارئ الوجبة الخامسة للتعرف على الأسماء الجديدة التي نزلت من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية وإذا لم يجد المواطن اسمه في كشف اسماء الوجبة الخامسة للمنحة الطارئة عليه انتظار اعلان الوجبة السادسة لمنحة العاطلين عن العمل لعله يكون من المشمولين بها.

والآن يمكنكم مطالعة كشف اسماء منحة الطوارئ الوجبة الخامسة للتعرف على قائمة الأسماء التي شملتها الوجبة الخامسة حيث تجري وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عملية ارسال الرسائل النصية الى المشمولين في المنحة لاستلام مبالغ الدفعات.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. سيف يقول

    انا سجلت لاكن الحد الان لم تصلني اي رسالة من حضرتكم مواليدي \1996\2\4 الاسم سيف احمد رقم الهاتف 07828248783 \واخي يوسف احمد مواليد 2000\1\8 رقم الهاتف 07812933732

  2. سيف يقول

    ارجو الرد من حضرتكم

  3. كرار طعيمه عبد جاسم يقول

    أستلمت الرساله الأولىيوم الأربعاء ٤/١٢/٢٠١٩ ولم تصلني الرساله الثانيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.