ظهور كشف أسماء الوجبة الخامسة لمنحة الطوارئ للعاطلين عن العمل

تجري عمليات بحث مكثفة عن أسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة الخامسة وخاصة بعد ان اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن الوجبة الرابعة لمنحة الطوارئ حيث حقق جانب كبير من المواطنين العراقيين وخاصة العاطلين عن العمل منهم استفادة كبيرة نتيجة إطلاق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية استمارة منحة العاطلين عن العمل والتي تقدم إليها المواطنين الكترونياً.

حيث وفرت لهم منحة مقدارها 175.00 دينار، وقد ظهرت بالفعل الوجبة الأولى والوجبة الثانية الوجبة الثالثة والوجبة الرابعة واستلم المواطنين العراقيين الذين ظهرت اسمائهم في كشف منحة العاطلين عن العمل مبلغ المنحة ونستعرض معكم روابط اسماء المشمولين بمنحة العاطلين عن العمل المقدمة من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.

اسماء منحة العاطلين عن العمل

ظهرت بعض الوجبات المختلفة عبر الصفحة الرسمية لموقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية على فيسبوك ويمكنكم مطالعة أسماء المقبولين في منحة الطوارئ للتعرف على اسماء المشمولين.

ونتابع معكم اسماء منحة الطوارئ الوجبة الخامسة من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.

اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة الخامسة

يمكنكم الآن معرفة اسماء منحة المشمولين في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل الوجبة الخامسة وذلك بالدخول مباشرة عبر رابط كشف الوجبة الخامسة لمنحة الطوارئ للتعرف على قائمة اسماء المشمولين في المنحة الطارئة، استعداداً لصرف المبالغ المخصصة للمنحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.