كريم شحاتة: تعاقدي مع إعلام المصريين.. ولن أنفذ توجيهات رئيس الزمالك

بعد قرر مجلس إدارة قناة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بالاستغناء عن خدمات الإعلامي كريم حسن شحاتة، مذيع برنامج زملكاوي، كشف “كريم”، عن كواليس رحيله عن القناة خلال الساعات الماضية، قائلًا: “تعرضت لضغوط غير عادية أثاء وجودي بقناة الزمالك، أنا لست متعاقد مع رئيس نادي الزمالك، أنا متعاقد مع شركة إعلام المصريين”.

كريم شحاتة: تعاقدي مع إعلام المصريين.. ولن أنفذ توجيهات رئيس الزمالك 1

رئيس الزمالك يطلب مني تنفيذ تعليمات معينة

وأضاف كريم، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”:

“لم أظهر في قناة الزمالك لتنفيذ توجيهات رئيس النادي، منذ اليوم الأول لي في القناة وهو يرسل لي رسائل ليطلب مني تنفيذ تعليمات معينة، وأنا لي أسلوبي الخاص، وأبلغت إعلام المصريين أن الأفضل عدم التعامل بيني وبين رئيس الزمالك، لإني أعلم شخصيته جيدًا لكنهم ردوا بأني لا علاقة لي به مطلقًا”.

وأوضح مذيع برنامج زملكاوي، أنه بعد أن قام بتهنئة لـ”حلمي طولان” لفوز فريق إنبي في الدوري، فوجئ برسالة من رئيس نادي الزمالك يطلب منه عدم الحديث عن “طولان”، بسبب خلاف بينهما.

كريم شحاتة: تعاقدي مع إعلام المصريين.. ولن أنفذ توجيهات رئيس الزمالك 2

إحالة كريم حسن شحاتة للتحقيق

يذكر أن مجلس إدارة قناة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد قرر في وقت سابق توجيه خطاب إلى كريم حسن شحاتة، لشكره عن الفترة الماضية والاستغناء عن خدماته، وذلك عقب الجلسة التي عقدها المجلس مساء أمس، وعرض خلالها رئيس الزمالك، ما بدر من “شحاتة” خلال الفترة الماضية، حيث كان رئيس الزمالك قد أعلن إحالة “شحاتة” للتحقيق بسبب استضافته للحكم السابق أحمد الشناوي على الهاتف في برنامج “زملكاوي” والدفاع عن هدف الأهلي الثاني فى مرمي بيراميدز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.