كارمن سليمان توجه رسالة هامة لنهال نبيل بعد إصابتها بكورونا

حرصت الفنانة كارمن سليمان على توجيه رسالة دعم إلى زميلتها نهال نبيل ووالدتها عقب إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال الأيام القليلة الماضية وسط انتشار المرض بشكل واضح داخل جمهورية مصر العربية، وتخطي حاجز الألف إصابة بشكل يومي بحسب ما أعلنت وزارة الصحة المصرية برئاسة الدكتورة هالة زايد.

وغردت الفنانة كارمن سليمان من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” تدعم زميلتها نهال نبيل المصابة بفيروس كورونا من خلال نشر صورة لنهال نبيل، معلقة عليها برسالة دعم وداء شفاء لها، مناشدة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالدعاء لها بأن يتم شفائها في أسرع وقت ممكن وسط تزايد حالات المصابين بفير وس كورونا خلال الفترة الماضية,

وجاءت تدوينة كارمن سليمان على حسابها على “تويتر” كالآتي: “‏ربنا يشفيكي يا حبيبتي إنتي وطنط، ويبعد عنكم كل حاجة وحشة.. يلا قوموا بالسلامة إن شاء الله.. ادعوا لنهال نبيل يا جماعة لو سمحتوا”.

يذكر أن الفنانة نهال نبيل كانت قد أكدت من خلال تصريحات صحفية على إصابتها هي ووالدتها بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أنها تخضع في الوقت الحالي للعزل المنزلي حرصا على سلامة أسرتها والابتعاد عن كل المواطنين لمنع انتقال العدوى من شخص لآخر في ظل انتشار المرض بشكل واضح في الفترة الماضية، خاصة أن فيروس كورونا يعتبر واحد من أكثر الأمراض انتشارا بسبب سرعة انتقال العدوى الخاصة به.

وفي سياق آخر قد أعلنت زوجة اللاعب أحمد فتحي السيدة نورا إسماعيل إصابتها هي وبناتها بفيروس كورونا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ووسط العديد من رسائل الدعم من نجوم كرة القدم المصرية داعين لهم بالشفاء العاجل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.