كارفور مصر تعلن عن اكبر عرض للصيف ” كرنفال 2019 ” من 24 يونيو وحتى 7 يوليو 2019

دائماً السبق لكارفور في تقديم الخصومات والعروض المستمرة طوال العام , والتخفيضات الخاصة في الاعياد والمناسبات المختلفة , وبمناسبة دخول فصل الصيف أعلنت سلسلة كارفور مصر بجميع فروعها المختلفة الماركت والهايبر ماركت عن عرضهل الجديد في الفترة من الاثنين 24/6/2019 م وحتى يوم الأحد 7/7/2019 م أو حتى نفاذ الكمية .



مجلة عروض كرنفال 2019 من كارفور مصر

اكبر عرض متوفر في السوق حالياً على الاجهزة الكهربائية والمنزلية وخاصة الشاشات حيث يضم العرض عدد كبير من الخصومات على شاشات ماركات مختلفة بأحجام متعددة وامكانيكات ومميزات مميزة لكل جهاز .



كما يتوفر بالعرض عروض على الاجهزة المنزلية مثل الثلاجات والغسالات والبتجازات والخلاطات وحضرات الطعام والافران والميكروويف والقلايات ومبردات المياه والمراوح وغيرها .

ولعشاق التكنولوجية يوجد في مجلة العروض خصومات على اللابتوبات والطابعات وأجهزة التخزين الفلاشات والمروت مميوري والهاردات , بالاضافة الى الكاميرات الرقمية وأجهز الالعاب والموبايلات والتابلت .

وبالطبع هناك جانب من العرض لمستلزمات المنزل والاسرة المختلفة مثل الملابس والمفروشات ومنتجات العناية الشخصية والمنزلية والمنظفات , بالاضافة الى مستلزمات البقالة الجافة والمجمدات الغذائية والفريشات من خضر وفاكهة ولحوم واسماك ودواجن .

عروض فروع الهايبر ماركت كارفور



مجلة العروض الخاصة بكرنفال كارفور 2019 في فروع الماركت

عروض فروع الماركت كارفور

مجلة العروض الخاصة بكرنفال كارفور 2019 في فروع الماركت

 

 



قد يعجبك ايضا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد