كأس العالم للأندية| موعد مباراة ليفربول وفلامنجو في النهائي

كل عشاق كرة القدم في قارات العالم المختلفة على موعد تاريخي غدا السبت من قبل ستاد خليفة الدولي بدولة قطر، إذ يسدل الستار على بطولة كأس العالم للأندية التي تحظى باهتمام كبير، نظرا لمشاركة ثلاث فرق عربية فيها السد القطري (بطل دوري الدولة المنظمة) والترجي التونسي (بطل إفريقيا) والهلال السعودي (بطل آسيا)، والذي سيخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام نادي مونتيري المكسيكي بطل قارة أمريكا الشمالية، هذا بالإضافة إلى مشاركة النجم المصري محمد صلاح رفقة زميله السنغالي ساديو ماني مع فريق ليفربول الإنجليزي (بطل أوروبا) في المباراة النهائية أمام فريق فلامنجو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية).

وبينما ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم العرب هذه المباراة، نعرض لكم في موقع “اليوم الإخباري” موعد مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية، والقنوات الناقلة للمباراة المهمة.

طريق ليفربول وفلامنجو إلى نهائي مونديال الأندية

ليلة الأربعاء الماضي، تمكن ليفربول الإنجليزي، في الدقيقة الأخيرة، من إفشال خطة نادي مونتيري في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، بعدما انتصر في الدقيقة الأخيرة بأقدام نجمه البرازيلي روبرتو فرمينو (2-1). أما فلامنجو البرازيلي فقد أحبط خطة الهلال السعودي، وغير هزيمته بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء الماضي.

موعد مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي مونديال الأندية

وعلى استاد خليفة الدولي، يطلق حكم مباراة نهائي مونديال الأندية، صافرة بداية “المباراة المصيرية” في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم السبت 21 ديسمبر 2019 بتوقيت القاهرة (الثامنة والنصف بتوقيت السعودية).

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم للأندية

ينقل نهائي كأس العالم للأندية على قناتين إحداهما مفتوحة هي قناة الكأس أما الثانية فمشفرة وهي: “بين سبورتس”.

تردد قناة Alkass Three HD الكأس 3 HD علي القمر النايل سات:

11919 استقطاب افقي
معامل الترميز 27500 التصحيح 3/4

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.