كأس الخليج 24.. جدول قبل النهائي (لعبة العراق والبحرين، ومباراة السعودية وقطر)

من سيقابل العراق في قبل نهائي كأس الخليج العربي 2019؟ ومن سيقابل قطر في نصف نهائي خليجي 24؟ كلها أسئلة تشغل تفكير الجميع الآن بعد نهاية الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى من البطولة الخليجية، حيث نقدم لكم من خلال هذا التقرير الرياضي عبر موقع اليوم الإخباري، جدول مواعيد قبل نهائي كأس الخليج العربي 2019، ونتابع معكم أسماء المنتخبات الأربعة المتأهلة لهذا الدور.

جدول قبل نهائي كأس الخليج العربي 2019

أنهى منتخب العراق دور المجموعات ومباريات المجموعة الأولى في المركز الأول برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل، وسوف يقابل منتخب العراق في قبل نهائي خليجي 24 ثاني المجموعة الثانية، منتخب قطر أنهى دور المجموعات وصيفًا للمجموعة الأولى برصيد ست نقاط من فوزين وتعادل، وسوف يقابل منتخب قطر في دور الأربعة من كأس الخليج بطل المجموعة الأولى.

جدول مواعيد قبل نهائي كأس الخليج ومباراتي هذا الدور سوف يقاما يوم الخميس الخامس من ديسمبر 2019، موعد لعبة العراق في قبل نهائي كأس الخليج ستكون الأولى وتبدأ عند الساعة 5.30 مساء بتوقيت العراق وتقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة الدوحة، مباراة قطر ستكون الثانية يوم الخميس وتقام على استاد الجنوب، وتبدأ عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر والسعودية.

جدول قبل نهائي كأس الخليج 2019
يوم الخميس 5 ديسمبر 2019
المباراة الموعد
مباراة العراق والبحرين 5.30 م بتوقيت العراق
مباراة السعودية وقطر 8 م بتوقيت قطر
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.