مسلسل قيامة عثمان 11 الموسم الأول على شاشة atv التركية

نشرت قناة atv التركية الإعلان الثاني للحلقة 11 من مسلسل قيامة عثمان، التي من المقرر أن تعرض اليوم الأربعاء الموافق 19 فبراير الجاري، الجدير بالذكر أن الأعلان الأول لمسلسل المؤسس عثمان حصد قرابة المليون ونصف مشاهدة في أقل من يومين على عرضه.

جميع المؤشرات تشير إلى أننا على موعد مع أقوى حلقات مسلسل عثمان حتى الآن، حيث تشوق جمهور المسلسل كثيراً بعد رؤية الإعلانين الأول والثاني للحلقة اللذان حملى كل عوامل الإثارة والحماس، ويتوقع الكثير أن يعود تورغوت يكون في عون عثمان بعد أن قبض المغول على محاربيه، وتمت إهانتهم إهانة بالغة وبالتأكيد سيكون انتقام عثمان قاسي على المغول.

إعلان 2 مسلسل قيامة عثمان 11

ازاحت القناة الرسمية لقناة atv التركية الستار عن الاعلان 2 لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 11، القناة هذه المرة بثت الإعلان مبكراً عن الحلقة الماضية حيث أنه في الحلقة العاشرة لم تذع الإعلان إلى قبل يوم واحد فقط من عرض المسلسل.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان 11

توقعات أحداث قيامة عثمان 11 توحي بمزيد من التشويق والحماس، فالجميع متشوق لمعرفة ما سيفعله عثمان بعد إهانة عمه وأخيه من المغول، وما هو الافاق الذي سوف يحيكه عثمان مع بالغاي لكي يخرج من الخان بسلام،

مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 11
مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 11

توقعات عدة تشير إلى أن خيانة سلفادور التي كانت في الحلقة العاشرة هي خدعة من عثمان لكي يدخل سلفادور القلعة مجدداً ويأتي له بجميع أخبار صوفيا ويانيز ستكون مفاجأة عثمان الكبرى، أما عن عودة أرطغرل فهي ما تزال قائمة نظراً لأنه لم يأتي خبر وفاته حتى الآن فمن الممكن أن يقوم المؤلف بالزج به في خضم الأحداث الراهنة من تهديد القبيلة من قبل المغول.

توقيت بث الحلقة 11 من مسلسل عثمان

تبث حلقات مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة atv التركية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.