عرض الحلقة 11 من قيامة عثمان بن أرطغرل على قناة atv التركية

بعد أن حاز مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 على أعلى نسب مشاهدة وتصدر الترند وأصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي، يستمر التشويق في الحلقة 11 من قيامة عثمان، حيث من خلال الإعلان نستطيع أن نتوقع أنها لن تقل إثارة عن الحلقة العاشرة، حيث ظهر في الإعلان الأول للحلقة الجديدة من مسلسل عثمان بن أرطغرل، إهانة كبيرة لسيد كايي دوندار وابن أخيه جوندوز من قبل المغول.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 11 الحادية عشر
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 11 الحادية عشر

الإعلان الثاني الحلقة 11 من قيامة عثمان

أزاحت قناة atv التركية الستار عن البرومو الثاني للحلقة الجديدة من قيامة عثمان، أمس الأول قبل عرض عثمان 11 بساعات قليلة، وتم ترجمة الإعلان من قبل المواقع الحاصلة على حقوق بث المسلسل مترجماً.

حقق الإعلان نصف مليون مشاهدة في أقل من يوم على قناة atv التركية الرسمية على اليوتيوب، ومن التوقعات في الحلقة الحادية عشر أنه سوف يكون هناك تعاون كبير بين عثمان والشيخ أديب علي من أجل دحر المغول الذين أتوا وأشاعوا القتل والتعذيب في الأتراك.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

يحكي مسلسل قيامة عثمان عن حقبة تاريخية هامة في التاريخ الإسلامي وهي فترة نشأة الدولة العثمانية التي أسسها عثمان ابن أرطغرل غازي وامتدت من الشرق إلى الغرب أتساعاً، واستمرت لمدة 600 سنة تقريبا، وكانت ذروة قوتها ومجدها في القرنين السادس والسابع عشر، المسلسل من بطولة الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، وباقة مميزة من النجوم.

ترددات القنوات الناقلة الحلقة 11 من قيامة عثمان

من المنتظر عرض المؤسس عثمان الحلقة 11 اليوم الأربعاء على قناة atv التركية الناقل الحصري لمسلسل عثمان بن أرطغرل الموسم الأول، وإليك ترددات قناة atv على جميع الأقمار الصناعية:

  • القمر: نايل سات.
  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر: ترك سات.
  • التردد: 11628.
  • الاستقطاب:27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

ملخص لأحداث الحلقة 10 من مسلسل قيامة عثمان

كانت حلقة شيقة بكل المقاييس، حيث شهدت استيلاء عثمان على ذهب القلعة ليعطيه لعليشار، وخيانة سلفادور الغير متوقعة بعد إعلان اسلامه للهروب من القتل، وتماثل جوندوز للشفاء بعد تعرضه لهجوم من رجال عليشار، وتحالف عليشار مع صوفيا بعد إيعاز من عبدول الدرويش، وأخيراً هجوم المغول على سوغوت وقبيلة كايي، وقبضهم على دوندار وجوندوز في مشهد مهين لأسياد كايي.

المؤسس عثمان الحلقة 11
المؤسس عثمان الحلقة 11

موعد عرض مسلسل عثمان 11

تعرض الحلقة 11 من مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء الموافق 19 فبراير الجاري على قناة atv التركية المالك الحصري لحقوق إذاعة المسلسل في تركيا، حيث نجحت القناة في الحصول على الحقوق بعد أن كان يعرض مسلسل قيامة ارطغرل على قناة trt التركية، أما موعد عرض عثمان 11 مترجمة هو الخميس 20 فبراير على قناة اليرموك الفضائية.

توقعات الحلقة 11 من قيامة عثمان

سوف تشهد الحلقة القادمة من قيامة عثمان بن أرطغرل أحداث قوية للغاية، ويحسب للمؤلف والمخرج حسن اختيار الشخصيات، فشخصية بالغاي القوية جعلت نسبة المشاهدة في إزدياد، وسوف يستمر صراع بالغاي وعثمان على مدار حلقات كثيرة قادمة.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان 11
أحداث مسلسل المؤسس عثمان 11

ظهر قائد المغول في الإعلان الثاني وهو يهين عدد كبير من الشخصيات الهامة في المسلسل أمثال دوندار وغوندوز وعليشار بيه، وحتى صوفيا ظهرت وهي تقبل يده وتدعوه بالملك الجديد، وحزن عثمان كثيراً على القبض على عمه وأخيه ومن بعدها القبض على محاربيه فرده سيكون قوياً على كل هذا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.