حقيقة تسريب مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى وتغيير اسم المسلسل إلى المؤسس عثمان

نتناول معكم عبر هذا التقرير موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى والتي بات الجميع يترقبها وينتظر لحظة الإعلان عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان والذي سيحكي قصة تاريخية واقعية بخصوص مؤسس الدولة العثمانية وهو عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه الغازي، فهناك الكثير من عشاق الدراما التركية تتساءل حول موعد عرض مسلسل قيامة عثمان.

مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان هو من الأعمال التركية التاريخية الذي يأتي بعد انقضاء عرض خمسة مواسم من مسلسل قيامة ارطغرل الذي حاذ على إعجاب جميع محبي وعشاق الدراما التليفزيونية التركية في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وبخصوص موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى، فهناك بعض الأقاويل التوقعات حول ذلك حيث قال البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أنه سيتم البدء في عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان في الأول من شهر نوفمبر فيما نفى البعض الأخر مؤكداً أنه سيتم البدء في العرض في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر الجاري، ولم يتم الإعلان رسمياً عن الموعد.

إعلان مسلسل قيامة عثمان

توجد صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم المسلسل قامت بنشر أفيش مسلسل قيامة عثمان مع مقطع فيديو يحمل برومو أولي لمسلسل قيامة عثمان ظهر خلالة بعض المشاهد وغثمان يمسك بالقوس ويركب الحسان وغيرها.

كما نشرت الصفحة ذاتها أخبار تُفيد عن نية مخرج المسلسل بتغيير الاسم إلى المؤسس عثمان، وقال أن هذا سيجعل هناك اختلاف بينه وبين مسلسل قيامة ارطغرل وسيكون ذلك من وجه التجديد، وننتظر ونترقب معكم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.