قياس | “ظهرت الآن” نتائج اختبار كفايات المعلمين 1441 عبر المركز الوطني للقياس “qiyas.sa”

أعلنت اليوم هيئة تقويم التعليم والتدريب عن نتائج اختبار كفايات المعلمين 1441 والمعلمات من خلال المركز الوطني للقياس، وذلك في 7 من جمادى الأول 1441، وهى آخر نتائج للمعلمين والمعلمات من اختبار الكفايات الذي تم في شهر ربيع الأول السابق، حيث صدر قرار مجلس الوزراء بموافقته على لائحة الوظائف التعليمية الجديدة، واعتماد الرخصة للمعلمين، حيث ينتظر جانب كبير من المتقدمين لاختبار كفايات المعلمين اعلان نتائج اختبار كفايات المعلمين 1441 في السعودية، وهى ضمن نتائج قياس لتحديد المستوى وفقاً للآليات الحديثة، كما أن اختبار الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات يكون من مسؤوليات هيئة تقويم التعليم والتدريب، وهو بديل اختبار كفايات المعلمين والمعلمات.

كما أن هناك اختبارات مهنية للمعلمين تعمل على قياس أداء المعلمين بما أنه يخدم عملية التعليم والتطوير ، ونتابع معكم عن رابط نتائج اختبار كفايات المعلمين 1441 عبر مركز قياس الوطني.

نتائج اختبار كفايات المعلمين 1441

اختبار كفايات المعلمين 1441 ليس بالجديد على المعلمين وهو متواجد منذ سنوات ولكن يخضع للتطوير وفقاً للمعايير الجديدة للعملية التعليمية، حيث أن اختبار كفايات المعلمين 1441 يكون ضمن أولويات وزارة التعليم والخدمة المدنية، ويقوم المركز الوطني للقياس بالإشراف والتنفيذ والعرض لاختبارات كفايات المعلمين والمعلمات.

رابط نتائج اختبار كفايات المعلمين 1441

يمكنكم الآن المتابعة لمعرفة نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1441 وذلك بالدخول مباشرة على رابط موقع المركز الوطني للقياس للتعرف على النتائج بتسجيل الدخول بعد الإعلان عنها رسمياً.

طريقة الاستعلام عن نتائج اختبارات كفايات المعلمين

الاستعلام عن نتائج قياس لاختبارات المعلمين والمعلمات 1441 يتم بالدخول على قياس ومن ثم تسجيل الدخول بكتابة السجل وكلمة المرور ثم الدخول على “نتائج” وتحديد خيار “معلمين” ثم البحث، حيث تم اعلان نتائج اختبارات كفايات المعلمين اليوم الخميس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.