قياس..رابط التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي الورقي للطلاب

أعلن المركز الوطني للقياس عن بدء التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي  الورقي للطلاب، وذلك من خلال الصفحة الرسمية على موقع “تويتر”، حيث يتم تسجيل الطلاب الفترة الأولى من اليوم وحتى 15 مارس القادم بالنسبة للفترة الثانية فهي تبدأ من يوم 13 يناير  وتستمر حتى 3 مايو، وذلك بطريقة إلكترونية عبر الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس.

كما أوضح مركز قياس أن موعد تسجيل الاختبار التحصيلي للطالبات سوف يكون يوم العشرون من شهر يناير الجاري ويستمر حتى الخامس عشر من شهر مارس المقبل، وذلك بالنسبة للفترة الأولى “طالبات”، أما عن الفترة الثانية للفتيات فهي تكون من 20 يناير وتستمر حتى يوم 3 مايو المقبل.

مواعيد التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي الورقي للبنين والبنات

قياس..رابط التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي الورقي للطلاب 1

اختبارات قياس

أتاح المركز الوطني للقياس عدة اختبارات تعمل من أجل تحديد مستوى الطلاب والطالبات ورفع قدراتهم، وذلك من خلال خوضهم مجموعة من الاختبارات التي تشمل عدة قدرات وأسئلة تضم أسئلة حسابية والاستدلالية بها يتم قياس السرعة والفهم والقدرة على حل المشاكل وغيرها من الأمور التي من خلالها يتم إخراج جيل على قدر فهم عالي للنهوض بالمملكة نحو مستقبل أفضل، ولهذا يخوض الطلاب والطالبات اختبارات قياس.

رابط التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي الورقي للبنين

فتح اليوم مركز قياس التسجيل في الاختبار التحصيلي الدراسي الورقي للطلاب وذلك من خلال رباط المركز الوطني للقياس، علماً بأن المواعيد المحددة كما هي موجودة بالصورة أعلى المقال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.