قوات الطوارئ الخاصة نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على رتبة جندي رابط ابشر للتوظيف

تم الإعلان عن نتائج القبول المبدئي علي رتبة جندي الخاصة بـ قوات الطوارئ الخاصة وعلي المقبولين مبدئيا إجراء استكمال طلبات القبول التي تم تحديدها لهم،ويجب علي المقبولين تقديم أصل شهادة الدراسية المطلوبة للوظيفة ويشترط أن تكون مصدقة من الجهة التي صدرت منها، مع تقديم نسخة طبق الأصل منها وتقديم بطاقة الهوية الوطنية، كما أعلنت قوات الطوارئ الخاصة عن النتائج الخاصة بوظيفة جندي عبر بوابة أبشر للتوظيف ويجب علي المقبولين مراعاة المواعيد المحددة الخاصة باستكمال مراحل القبول مع تقديم الملف،وإحضار المستندات اللازمة والحضور بالزي الرياضي ولكن بدون حذاء رياضي ليتم قياس الطول بدقة، ونقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج القبول.

قوات الطوارئ

ويجب الالتزام بالحضور في تمام الساعة الثامنة صباحا في الموعد المحدد وتقديم المستندات المطلوبة وهي ( أصل الشهادة الدراسية مصدقة من الجهة الصادرة منها، مع نسخة طبق الأصل منها وتقديم بطاقة الهوية الوطنية.

  • الحضور بالزي الرياضي بدون حذاء رياضي حتي يتم قياس الطول بدقة.
  • الحضور في تمام الساعة 8 صباحا في الموعد المحدد من خلال النتيجة.
  • تقديم بطاقة الهوية الوطنية.
  • إرفاق أصل الشهادة الدراسية التي تم التقدم بها للوظيفة ويجب أن تكون مصدقة من الجهة الصادرة منها مع تقديم نسخة طبق الأصل منها.
  • ويمكن الإطلاع علي نتائج القبول المبدئي الخاصة بوظائف قوات الطوارئ من خلال الدخول علي موقع أبشر التوظيف الإلكتروني.

وتقوم منصة أبشر بـ الإعلان عن الوظائف المتاحة عبر موقعها مع وضع الشروط اللازمة لكل وظيفة وكذلك رابط التسجيل، ويتم الإعلان عن نتائج القبول من خلال الموقع أيضا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.