قنبلة “آيفون” الجديد Apple iPhone 8 Plus يخطف الأنظار بشكل أنيق وميزات رائعة

يبدو أنه الهدوء الذي يسبق العاصفة، ففي ظل سباق الإصدارات الكبيرة من شركات الهواتف الذكية حول العالم والتي كان أبرزها شركات هواوي وسامسونج، دخلت علامة أبل الأمريكية الفاخرة الشهيرة، سباق الأطروحات الجديدة بهاتف قد يحقق لها مكاسب كبيرة ونسب مبيعات أكبر، لاسيما وأنها تستهدف به العديد من الفئات من عشاق علامتها الأبرز، إنه هاتف Apple iPhone 8 Plus الأحدث المرتقب.

هاتف Apple iPhone 8 Plus الجديد

وبالرغم من أسعار هواتف أيفون قد تكون عقبة في طريق الكثيرين نظرًا للارتفاع الكبيرة بالمقارنة بالهواتف الأخرى، إلا أنها تمثل مذاق خاص لآخرين، إلا أن الشركة الأمريكية أردات طرح هاتف أقل سعرًا وأعلى من حيث المواصفات، لذا زودت هاتف Apple iPhone 8 Plus بالعديد من الإضافات فيأتي بسعة 64 جيجابايت.

قنبلة "آيفون" الجديد Apple iPhone 8 Plus يخطف الأنظار بشكل أنيق وميزات رائعة
قنبلة “آيفون” الجديد Apple iPhone 8 Plus يخطف الأنظار بشكل أنيق وميزات رائعة

كما يعمل هاتف Apple iPhone 8 Plus على أحدث نظام تشغيل من أبل وهو IOS 13، ويأتى بشاشة قياس 5.5 بوصة مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت، وبطارية سعة 2691 مللى أمبير تدعم الشحن السريع وتدوم لفترات طويلة، ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

يأتي هاتف Apple iPhone 8 Plus مزودًا بتقنية حساس البصمة Touch ID بدلاً من تقنية التعرف على الوجه Face ID، كما يدعم ميزة الدفع لوسائل النقل Express Transit الخاصة بخدمة (آبل باي) Apple Pay، وبه كافة الكاميرات الأساسية سواء الأمامية أو الخلفية أو السيلفي بدقة عالية وأقوي، بجانب جميع الأساسيات مثل البلوتوث والبوصلة وغيرها.

يهمك أيضًا:

وسيتم طرح هاتف Apple iPhone 8 Plus الجديد خلال الشهور القليلة المقبلة بالعديد من الألوان التي تناسب جميع الفئات مثل الفضي والرمادي والأحمر، ويأتي بمتوسط سعر 438 دولارًا أمريكيًا فقط أي ما يعادل 7000 جنيه مصري وهو سعر أقل بالمقارنة مع الإصدارات السابقة من نفس الشركة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.