استقبال أحدث قناة لنا بلس مانري الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة لنا بلس مانري السورية الجديدة أحد الترددات التي عادت بعد غياب طويل ليسعى عشاق قناة لنا بلس مانري للبحث عن تردد القناة عبر الأقمار الصناعية المختلفة فمنذ انطلاق القناة مع بداية عام 2020 تزايدت معدلات البحث بشكل كبير على تردد قناة لنا بلس السورية لإعادة ضبط ترددها على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم.

قناة لنا السورية الجديدة أحد القنوات الشهيرة على مستوى المجتمع السوري حيث يحرص أبناء الشعب السوري على مشاهدة قناة لنا بلس السورية منذ وقت طويل حتى تم إيقاف البث الخاص بها فبمجرد الإعلان عن إعادة بث القناة مرة أخرى بدأ البحث عن تردد القناة الجديد لمشاهدة أروع المحتويات الفنية المختلفة التي عودت جمهورها على مشاهدته.

قناة لنا بلس مانري الجديدة

تقدم قناة لنا بلس مانري مختلف الأنواع من البرامج سواء البرامج الإخبارية والسياسية والترفيهية والبرامج الخاصة بالصحة بالإضافة إلى برامج المرأة والمنوعات كما تبث قناة لنا السورية باقة من أروع المسلسلات سواء المسلسلات التاريخية أو الدرامية.

تهتم قناة لنا السورية أيضا بتقديم مجموعة وافية من الأخبار المحلية الخاصة بالشأن السوري حيث تشهد سوريا الآن حالة من عدم الاستقرار السياسي والاقتصادي ليهتم كل مواطن سوري بمعرفة أخر الأخبار الخاصة ببلاده من خلال قناة لنا بلس السورية.

قد يهمك:

قناة لنا بلسم مانري السورية الجديدة تردد 2020

  • القمر  نايل سات
  • التردد 11372
  • الترميز  27500
  • التصحيح   3/2
  • الاستقطاب  أفقي

تردد قناة لنا بلس Lana Plus السورية الجديد 2020

وتسعى قناة لنا السورية لاجتذاب أكبر عدد من المشاهدين خلال الفترة القادمة عبر تقديم أشهر المسلسلات الدرامية التي تستحوذ على قاعدة جماهيرية كبيرة وهي مسلسلات الدراما التركية والمدبلجة باللغة العربية  بالإضافة إلى استضافة باقة من السياسيين والكتاب والمثقفين عبر منصات البرامج الحوارية لتقديم أكبر قدر من المعلومات عبر شاشتها حيث تسعى القناة لتحقيق التكامل بين برامجها بسياسة التنوع في المحتوى الذي تقوم بتقديمه لجمهورها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.