قناة فيافي للموروث الشعبي المملكة العربية السعودية مع أبرز نجوم الواقع

قناة فيافي هي قناة يتم بثها عبر اليوتيوب، وتقدم برامجها وفقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، تحت إشراف السيد “سعد بن عشق”، كما تتميز قناة فيافي بإنفرادها في تقديم البرامج ذات الموروث الشعبي بالإضافة إلى الخدمة المجتمعية، كما تميزت قناة فيافي بمحتواها الرائع فهي قناة الإرث العربي للإثراء المعرفي والأدبي، كما أنها تتمتع بالنشر الإعلامي الرائع، بسبب محتوياتها التي لم تأتي من فراغ، حيث جاءت بسبب الجهد الذي يقوم بها طاقم عمل القناة تحت إشراف متميز، وبهذا قامت قناة فيافي بشق الطريق بين القنوات الفضائية الكبيرة بالرغم من الإمكانيات المحدودة للقناة، إليكم في السطور القادمة المزيد من التفاصيل حول قناة فيافي للموروث الشعبي بالمملكة العربية السعودية.

قناة فيافي المملكة العربية السعودية 

  • قناة فيافي هي قناة رائدة في عالم التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا في تلك الفترة، فقد تمتعت بالمهنية والموضوعية بمحتوياتها، بالإضافة إلى التوازن في العمل، لما تقدمه من التراث والأدب، حيث تستمتع القناة بالمصداقية والشفافية في محتوياتها، حيث الإدارية الواعية للقناة.
  • كما تقوم قناة فيافي بتقديم مجموعة من أبرز البرامج ومن بينها برنامج تحدي المزاحمية وبرنامج معالم.
  • بالإضافة إلى تلك البرامج تعمل قناة فيافي على تغطية حالات الأمطار بالمواسم، كما تعمل على نشر العديد من الشعر الذي يكتبه شعراء العرب من ذوي الحكمة والنصح.

قناة فيافي للموروث الشعبي المملكة العربية السعودية مع أبرز نجوم الواقع 1

قناة فيافي يوتيوب

  • عملت قناة فيافي منذ بثها وحتى الآن على مواكبة كافة المهرجانات الوطنية، ونقل المزادات الكبيرة من خلال حسابها الرسمي عبر سناب شات، حتى تضع جماهيرها في عين الحدث.
  • كما تعمل على توثيق الشعر سواء من الشعر القديم أو الشعر الحديث، وذلك من خلال عرض القناة للشعر لما يزيد عن عشرون ألف مشترك على القناة على اليوتيوب.
  • وتحتوي قناة فيافي على مجموعة من نجوم الواقع وعلى رأسهم فواز الحارثي وناصر الرزيني وسعد الشمري ومرزوق الروقي ومحمد شخبوط وفيصل المدارية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.