قناة الزمالك الجديدة 2020.. تردد الاستقبال والبرامج وموعد الانطلاق الرسمي

حملت بداية العام الميلادي الجديد 2020 مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء في مصر، ببدء بث قناة الزمالك التجريبي في ليلة رأس السنة، تمهيدا للانطلاقة الرسمية لها وبدء عرض برامجها خلال أيام بعد الاستقرار على فريق مقدمي البرامج والمحللين والهيكلة الإدارية لها، لتصبح جماهير الكرة والرياضة العاشقة للقميص الأبيض وأبناء ميت عقبة على موعد مع نافذة رسمية لفريقهم المفضل على التلفزيون لأول مرة في تاريخ النادي الممتد من حوالي 119 سنة، لتكون هي المعنية بنشر أخبار النادي والتواصل بين إدارته ورموزه والجماهير، بالإضافة لتقريب المشجعين أكثر مما يدور داخل جدرانه ببث تحركات اللاعبين وتدريباتهم على غرار كافة القنوات التابعة للأندية والفرق الرياضية المختلفة.

ونستعرض لجماهير نادي الزمالك المنتشرة في أنحاء جمهورية مصر العربية والوطن العربي والقارة الأفريقية، تردد قناة الزمالك الجديدة لعام 2020، وطريقة استقبالها على القمر الصناعي “نايل سات”، وموعد انطلاق عرض البرامج، وقائمة مقدميها والمحللين المعلن عنهم حتى الآن.

قناة الزمالك 2020

انتظرت جماهير نادي الزمالك لسنوات طويلة إطلا قناة للنادي الذي يضم العديد من الفرق الرياضية في الألعاب الفردية وكذلك الفردية، إلا أن التأجيل كان يطال تلك الخطوة دائمة لأسباب إما مادية أو فنية.

وتلقت الجماهير من مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة مرتضى منصور، الذي يشغل منصبه منذ عام 2014، وعودا بإطلاق قناة نادي الزمالك، وهو ما تحقق بالفعل في ليلة رأس السنة الميلادية 2020.

وانطلق بث قناة الزمالك من مدينة الإنتاج الإعلامي، وتحديدا استوديوهات “DMC” بالتعاون مع إعلام المصريين، وتسلمت إدارة النادي استوديوهات خاصة ببرامج الفريق.

وأعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور منذ فترة وقف برنامج “الزمالك اليوم” الذي كان يقدمه خالد الغندور برفقة الإعلامي أحمد جمال، وهو ما كان التأكيد على أن قناة الزمالك جاهزة للخروج للنور بعد سنوات من الانتظار.

برومو قناة الزمالك

بالتزامن مع انطلاق البث التجريبي للقناة ظهر البرومو الرسمي لها والذي سيظل يعاد على شاشتها حتى بدء خريطة البرامج الخاصة بها.

يبدأ برومو قناة الزمالك بلقطات قديمة من أهداف الفريق على مر التاريخ، وتبدأ أغنية “من يومي وأنا زملكاوي”، ثم أبرز النجوم الذين سيقدمون البرامج.

يظهر على الشاشة قائد الفريق التاريخي، خالد الغندور، والذي سيقدم برنامجا على القناة يليه كريم حسن شحاتة، وإبراهيم يوسف، وعبدالواحد السيد، وطارق يحيى، وعبدالحليم علي، وأيمن عبدالعزيز، ومدحت عبدالهادي.

ويضم البرومو مشاهد لنجوم الفريق الحاليين منهم مصطفى فتحي، ويوسف إبراهيم، وحازم إمام، وعبدالله جمعة، وفرجاني ساسي، ومحمد عواد، بالإضافة لمظاهر تشجيع الجماهير البيضاء للفريق.

تردد قناة الزمالك

ويمكن استقبال قناة الزمالك الجديدة على القمر الصناعي “نايل سات” عبر التردد التالي:

التردد 11449
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

طريقة استقبال تردد قناة الزمالك

وفيما يلي مجموعة من الخطوات البسيطة التي تساعدك على ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك لإضافة قناة الزمالك لقائمة القنوات لديك من خلال التردد المذكور سلفا:

  • من خلال جهاز التحكم الخاص بجهاز الاستقبال لديك اضغط على زر “القائمة”.
  • ادخل إلى قائمة النواقل والتي تحتوي على كافة الأقمار الصناعية الموجودة مسبقا.
  • اختر من القائمة “أضف جديد” واكتب التردد.
  • بعد كتابة التردد قم بكتابة معدل الترميز ثم اضبط معامل الاستقبال ومعدل تصحيح الخطأ.
  • اضغط على زر البحث ثم احفظ القنوات المضافة حديثا.

ويمكن الوصول إلى القناة مباشرة من قائمة القنوات دون الحاجة لضبط جهاز الاستقبال، بالبحث في القائمة عن قناة “DMC kids” والتي حلت قناة الزمالك محلها.

موعد انطلاق برامج قناة الزمالك

وينطلق بث قناة الزمالك رسميا يوم السبت الموافق 11 يناير الجاري، حيث يجري حاليا إعادة برومو القناة تكرارا لحين عرض البرامج.

ومن المنتظر أن تنطلق القناة بحلقة خاصة تحمل اسم 1911 وهو تاريخ تأسيس النادي يتم بها تدشين القناة بصورة رسميا.

وتضم الحلقة الخاصة رئيس النادي، ومقدمي البرامج، والمحللين، وعدد من رموز القلعة البيضاء.

من البرومو الرسمي لقناة الزمالك الجديدة
من البرومو الرسمي لقناة الزمالك الجديدة

برامج قناة الزمالك

لم يعلن مجلس إدارة قناة الزمالك الخريطة الرسمية للبرامج حتى الآن، إلا أن رئيس النادي كشف عن بعض منها.

ومن المقرر أن يقدم البرنامج الرئيسي خالد الغندور وأحمد جمال كما اعتادا تقديم برنامج “الزمالك اليوم” على قناة الحدث اليوم.

ويظهر رئيس النادي مرتضى منصور في برنامج خاص به على مدار أربعة أيام في الأسبوع ويبث بحلول منتصف الليل.

وكان مجلس الإدارة أعلن مسبقا استقدام مقدمة البرامج الرياضية فرح علي ليكون لها برنامجا خاصا بما يدور بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وستضم القناة استوديو تحليلي من رموز النادي ولاعبيه القدامي بينهم عبدالواحد السيد وجمال حمزة وطارق يحيى وغيرهم، لتحليل مباريات الزمالك التي ستحصل القناة على حقوق بثها بعد عرضها مباشرة بساعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.