نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

يلعب مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم في الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة في واحدة من أهم وأشرس مباريات الدور الأول والأسبوع الأول للدوري الإنجليزي الممتاز وهو الماتش الذي ينتظره كل المحبين للكرة الإنجليزية وخصوصًا بعد المستوى الرائع الذي ختم به الشياطين الحمر الموسم الماضي.



تشكيل المباراة:

سيبدأ مدربا الفريقين تشكيلتهما للمباراة على النحو التالي: حيث يبدأ الأحمر المباراة بكل من دي خيا حارسًا للمرمى وفي الدفاع كلًا من لوك شاو، هاري ماجواير وليندلوف وآرون وان بيساكا بينما في خط الوسط يلعب أندرياس بجوار ماكتوميناي وبوجبا وأمامهم لينجارد ومارسيال وراشفورد.



بينما يبدأ نادي تشيلسي المباراة بكل من كيبا في حراسة المرمى، أزبلكويتا وكريستيانسن وإيمرسون وزوما في الدفاع، بينما يلعب في خط الوسط كلًا من كوفاسيتش، ومونت وجورجينهو وفي الهجوم يلعب باركلي بجوار بيدرو، وأبراهام.

القنوات الناقلة:

ويمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الوطن العربي من خلال قنوات بين سبورت التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث المباريات بشكل قانوني، بينما تبث بعض المحطات الفضائية وبعض مواقع الانترنت المباراة بشكل غير شرعي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي:



انتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف نظيفة ولم يستطيع لاعبو تشيلسي حفظ ماء الوجه ولو بهدف وحيد، وأحرز الأهداف راشفورد هدفين، ومارسيال، ودانيال.

وكانت مسابقة الدوري الإنكليزي قد بدأت بعدة مباريات شهدت أهدافًا كثيرة غاية في الروعة والتنوع وشاهدنا جميعًا مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي والتي فاز فيها ليفربول بأربعة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد، بينما أحرج مانشستر سيتي مضيفه وستهام يونايتد في عقر داره بخمسة أهداف نظيفة.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.