“قمة جديدة”.. موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندري اليوم على صدارة الدوري المصري

تحت شعار “قمة جديدة” يشهد استاد القاهرة الدولى اليوم الاثنين 23 ديسمبر مباراة غاية فى القوة والإثارة بين الأهلى “نادى القرن” والاتحاد السكندري “زعيم الثغر” و”سيد البلد” فى صراع على صدارة الدوري المصري لأول مرة منذ زمن بعيد ضمن مباريات الأسبوع العاشر فى الدوري المصري.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد السكندري لأهمية المباراة فى تحديد متصدر الدوري المصري بين الألهى المتصدر للمسابقة برصيد 21 نقطة من 7 مباريات وتحقيق العلامة الكاملة ويسعى لتحقيق الانتصار الثامن على التوالى اليوم على “سيد البلد” ويدخل الاتحاد السكندري المباراة برصيد 20 نقطة ولكن من 9 مباريات وبزيادة مباراتين عن الأهلى المتصدر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد السكندري اليوم

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد السكندري اليوم فتنقل المباراة من خلال قناة أون سبورت On Sport وقناة تايم سبورت Time Sport ويسبق المباراة الأستوديو التحليلي لكل قناة التى تنطلق فى السابعة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولى.

يدير مباراة اليوم بين الأهلى والاتحاد السكندري طاقم تحكيم بقيادة لحكم الدولى طارق مجدى، ويعاونه كل من يوسف البساطى، وشهاب راشد، والحكم الرابع محمود رشدي، ويسعى الاتحاد السكندري فى العودة من القاهرة بنتيجة إيجابية لمواصلة الصراع على صدارة الدوري المصري بينما يسعى الأهلى للفوز الثامن على التوالى والابتعاد بالقمة عن جميع الفرق من بداية الموسم.

آخر مواجهات الفريقين الموسم الماضى فاز الاتحاد السكندري على الأهلى فى الدور الأول فى القاهرة بنتيجة 4-3 فى مواجهة كانت قمة فى الإثارة والمتعة، وفى مباراة الدور الثانى تمكن الأهلى من الفوز على الاتحاد السكندري بالإسكندرية بهدفين نظيفين احرزهما على معلول وصالح جمعة.

موعد مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي

فى الخامسة من مساء اليوم تقام مباراة أخرى قمة فى المتعة والإثارة بين المقاولون العرب والإسماعيلي فى صراع على المركز الثاني حيث أن المقاولون العرب يدخل المباراة وهو فى المركز الثالث برصيد 19 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز على الدراويش للوصول للنقطة 22 واحتلال المركز الثاني فى حالة فوز الأهلى على الاتحاد أو تعادل الفريقين ويواصل زحفه نحو قمة الدوري المصري هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.