قطر تعلن عدد وفيات وإصابات فيروس كورونا اليوم الأربعاء

أعلنت وزارة الصحة القطرية، عدد وفيات وإصابات فيروس كورونا اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020، إذ سجلت الوزارة 4 وفيات جديدة بالفيروس التاجي في آخر 24 ساعة، مقارنة بخمسة وفيات يوم أمس الثلاثاء، ليصل إجمالي الوفيات في البلاد إلى 66 حالة وفاة.

وأفادت الوزارة، في بيان اليوم، بأنه جرى تسجيل 1716 إصابة جديدة بالفيروس في آخر 24 ساعة، مقارنة بإصابات يوم أمس التي بلغت 1721 إصابة، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 73,595 حالة.

عدد وفيات وإصابات فيروس كورونا اليوم في قطر

وقالت وزارة الصحة القطرية، في البيان الذي أعلنت من خلاله عدد وفيات وإصابات فيروس كورونا اليوم الأربعاء، إنه جرى تسجيل 1844 حالة شفاء من الوباء ليصل إجمالي عدد المتعافين حتى اليوم إلى 49 ألفًا و 413 شخصًا.

وأضافت الوزارة، أنه جرى فحص 4 آلاف و929 شخصًا، خلال آخر 24 ساعة، وذلك بهدف الاكتشاف المبكر عن مصابي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، وإعطائهم العلاج اللازم، مشيرة إلى ارتفاع مجموع من جرى فحصهم في البلاد من ظهور الوباء إلى 269 ألفًا و 964 شخصًا.

إجراءات الوقاية من فيروس كورونا في قطر

وأكدت وزارة الصحة القطرية، من خلال البيان الذي كشف عن عدد وفيات وإصابات فيروس كورونا اليوم في قطر، وكذلك عدد المتعافين وعدد الذي جرى فحصهم منذ ظهور الوباء حتى اليوم، ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية، وعلى رأسها:

  • التباعد الاجتماعي والمسافة الآمنة من الآخرين.
  • عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى.

قطر تعلن عدد وفيات وإصابات فيروس كورونا اليوم الأربعاء 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.