قطر تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا.. والإجمالي يتخطى 50 ألفا

سجّلت قطر أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، اليوم الخميس، وذلك من انتشاره على أراضيها، إذ أعلنت وزارة الصحة القطرية 1967 إصابة جديدة بالفيروس التاجي خلال الـ24 ساعة الأخيرة، مقارنة بالإصابات التي سجلتها أمس الأربعاء إذ كانت 1740 إصابة فقط.

وذكر البيان أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في قطر وصل إلى الآن 50 ألفًا و914 حالة مصابة بالفيروس التاجي، بينهم 35 ألفًا و482 حالة نشطة، و214 مصابًا في العناية المركزة، لتدهور حالتهم عن باقي المصابين في جميع أنحاء الدولة.

أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا في قطر

وقالت وزارة الصحة القطرية، في بيان اليوم الذي كشف عن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا في البلاد، إن جرى تسجيل 3 وفيات جديدة بوباء “كوريد-19” في آخر 24 ساعة، مقابل حالتي وفاة يوم أمس الأربعاء، ليصل إجمالي الوفيات في البلاد إلى 33 حالة وفاة.

وأضاف وزارة الصحة في قطر، أن 2116 شخصًا تماثلوا للشفاء من فيروس كورونا المستجد في قطر خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل عدد المتعافين إلى 15 ألفًا و399 شخصًا.

تطبيق “تعقب كورونا” في قطر

وفي سياق تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا في قطر اليوم، كانت منظمة العفو الدولية، قد حذرت أول من أمس الثلاثاء، من ثغرة أمنية في تطبيق “تعقب كورونا” في قطر للوقاية من وباء كورونا، تجعل معلومات حساسة لأكثر من مليون مستخدم عرضة للاختراق.

قطر تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا.. والإجمالي يتخطى 50 ألفا 1

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. النيل هرون نجيرا يقول

    الله يحمي جمع انشاء الله
    بتمني من كل قلبي المرض يشعفئ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.