“قضي مشاويرك”.. تعرف على رقم خدمة عملاء كريم في السعودية

لا شك أن شركة كريم المُتخصصة في خدمات التوصيل، أحدثت طفرةً في عالم نقل الركاب، خصوصًا في الممكلة العربية السعودية، إذ أصبح الأمرُ يسيرًا على الراكب ينتظر، ربما كثيرًا، ليجد سيارة تنقله إلى وجهته التي يُريدها، والآن فقط كل ما عليه أن يبحث عبر تطبيق شركة كريم ليجد سائقًا قريبًا منه.

وتأسست شركة كريم السعودية في عام 2012، ومقرها الرئيسي في دبي بالإمارات، وتدير مكاتب لها في 18 مدينة بالشرق الأوسط، وتقدم خدماتتها عن طريق موقعها الإلكتروني، وتطبيقات الهواتف الذكية، إذ يُمكن رصد وتتبع مكان السيارة بشكلٍ آلي وسريع عبر الخريطة، وكذلك دفع ثمن الرحلة بكل سهولة نقدًا أو بواسطة بطاقة الائتمان.

رقم خدمة عملاء كريم في السعودية

ويبحث كثير من المواطنين والمقيمين في السعودية عن رقم خدمة عملاء كريم، للتواصل بشأن الشكاوى المتعلقة بالرحلات أو إبداء أي ملاحظات أو مقترحات، أو السؤال عن أحد الأغراض التي فُقدت في أثناء إحدى الرحلات، وهو ما يوفره موقع “اليوم الإخباري”، خدمة لقرائه وتيسيرًا عليهم من عناء البحث، إذ يُمكن الاتصال عبر رقم (920033786).

ويعمل في فرع شركة كريم بالسعودية كوادر من نحو 15 جنسية، وتتوسع باستمرار، إذ تشمل خدماتها: النقل عبر التاكسي، والباص، وتوصيل الطعام، كما تعمل على تقنيات أولية لخدمات المدفوعات، فضلا عن أن الموظفين لديهم أسهم في الشركة.

ورغم شراء شركة أوبر للنقل والمواصلات، شركة كريم، فإن الأخيرة احتفظت بالإدارة وعدم دمجها في شركة “أوبر”، وذلك بعد صفقة جرت مفاوضاتها لمدة شهور.

"قضي مشاويرك".. تعرف على رقم خدمة عملاء كريم في السعودية 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.