قصة مسلسل جمان ومواعيد عرض المسلسل على قناة أم بي سي

تدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة اسمها “جمان” تزوجت من ابن خالها التي تحبه “هشام” تبدأ علاقتهم بالحب والرومانسية، ولكن ينقلب الحال بعد الزواج يتغير  تعامل زوجها “هشام”، كما ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، وتتطور أحداث المسلسل يوماً بعد يوم، ليحصل على العديد من المشاهدات.

أحداث مسلسل “جمان” الكويتي

يعد مسلسل جمان من أشهر المسلسلات العربية خلال عام 2019، حيث يعالج المسلسل العلاقة بين المرأة والرجل، تدور أحداث المسلسل عن قصة حب بين فتاة وشاب من الخليج يصدموا بالعادات والتقاليد التي تقيد حبهما.

المسلسل من بطولة الفنانة الكويتية نور الغندور، ومهند الحمدي، حيث يلعبان دور الزوجين “جمان وهشام”، هدى الخطيب، حسن إبراهيم، عبدالله التركماني، فوز الشطي، محمد الدوسري، وغيرهم من نجوم الشاشة الخليجية.

مواعيد عرض مسلسل جمان

حصل مسلسل جمان الخليجي على نسبة مشاهدة عالية في الخليج والوطن العربي خلال العرض الأول له، حيث أصبح الجميع ينتظر أحداث المسلسل، وذلك لتطور الأحداث يوماً بعد يوم، لما فيه من أحداث مثيرة، يعرض المسلسل يومياً عدا يومي الجمعة والسبت، على قناة أم بي سي 1، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعاد المسلسل الإعادة الأولى الساعة الثالثة صباحاً، ويعاد مرة ثانية الساعة الثالثة مساءً، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل من خلال تطبيق شاهد نت,

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.