قريباً.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس

ينتظر بفارغ الصبر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم بمحافظة كفر الشيخ ظهور نتائج امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2019\2020، وذلك بعد أن أنهى الطلاب امتحانات جميع المواد المقررة يوم الخميس الماضي الموافق 23 يناير، والجميع الآن في حالة ترقب لظهور النتائج للاطمئنان على المستوى الدراسي للطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة كفر الشيخ

تعتبر الشهادة الإعدادية من أهم المرحل الدراسية في مصر، وذلك لكونها شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، والتي يتحدد على أساسها التعليم الثانوي الذي سيكمل به الطالب مسيرته التعليمية.

وقد تقدم لامتحانات الترم الأول من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ 53578 طالب وطالبة أمام 335 لجنة موزعة على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وقد تابعت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ الدكتورة “بثينة كشك” سير الامتحانات، كما تتابع حالياً الكنترول الرئيسي وكذلك الكنترولات العشرة الفرعية التابعة للإدارات التعليمية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020
دكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة كفر الشيخ

بدأت بالفعل عمليات التصحيح في معظم محافظات الجمهورية، حيث بدأت بعضها في التصحيح منذ أمس السبت 25 يناير، فيما بدأ البعض الأخر في التصحيح اعتباراً من الخميس الماضي.

ومن المنتظر الإعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وتجميع ورصد الدرجات، ليتم بعدها عرض كشوف النتائج على محافظ كفر الشيخ لاعتمادها والإعلان عنها رسمياً على الإنترنت.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ الاستعلام عن نتائجهم فقط برقم الجلوس فور الإعلان عن ظهورها رسمياً من خلال الرابط التالي:

[beso_natega c=kafr-elsheikh]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.