قرعة دوري الأبطال.. صحف أوروبا تتحدث عن “مواجهات الرعب” في ثمن النهائي

تحدثت الصحف الأوروبية، عن قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال، التي أجريت اليوم الإثنين، وأسفرت عن مواجهات نارية، لعل أبرزها صدام برشلونة وباريس سان جيرمان، ومواجهة تشيلسي وأتلتيكو مدريد. ومن المقرر خوض ذهاب مواجهات هذا الدور في منتصف فبراير المقبل، على أن تجرى مواجهات الإياب يومي 9 و10 مارس.

رأي صحف إنجلترا في قرعة دوري الأبطال

وسلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الضوء على مواجهات الأندية الإنجليزية، حيث أكدت أن تشيلسي تنتظره “مواجهة رعب” أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، فيما يصطدم ليفربول في اختبار صعب بلايبزيج الألماني، قاهر مانشستر يونايتد، حيث تأهل على حسابه رفقة باريس سان جيرمان إلى هذا الدور بينما انتقل يونايتد إلى الدوري الأوروبي، مشيرة إلى أن القرعة الأسعد للأندية الإنجليزية، كانت لمانشستر سيتي، حيث سيواجه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن تشيلسي وليفربول وقعا في مواجهة صعبة، أمام أتلتيكو مدريد وقاتل مانشستر يونايتد، لايبزيج على الترتيب، بينما حظي مانشستر سيتي بالحظ في مواجهة مونشنجلادباخ”.

رأي صحف إسبانيا في قرعة دوري الأبطال

قرعة دوري الأبطال.. صحف أوروبا تتحدث عن "مواجهات الرعب" في ثمن النهائي 1

ومن إنجلترا إلى إسبانيا، سلطت صحيفة “ماركا” الضوء على القرعة، مشيرة إلى أنها غير سيئة لأندية الليجا، باستثناء الصدام الأقوى لبرشلونة مع باريس سان جيرمان، لكن الفريق الكتالوني تفادى بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، حسب الصحيفة.

وأوضحت “ماركا”، أن أتلتيكو مدريد سيلاقي تشيلسي، لافتة إلى أنه خصم صعب، لكن يمكن هزيمته، كما حصل إشبيلية على الخصم الذي يريده (بوروسيا دورتموند)، وأوضحت أن المواجهة الأسهل كانت لريال مدريد بمواجهة أتالانتا الإيطالي.

من جهتها، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن باريس سان جيرمان “فريق مخيف” لبرشلونة، مبرزة الصراع المرتقب بين نيمار وميسي، مشيرة إلى أن تشيلسي “خصم جيد إلى حد ما” لأتلتيكو مدريد، فيما حظى إشبيلية بمواجهة سهلة أمام دورتموند في ظل انهيار مستوى الأخير، بينما يضرب ريال مدريد موعدا مع أتالانتا المتواضع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.