قرعة الدوري الأوروبي تسفر عن مواجهات نارية.. ومورينيو الأسعد

أسدل الستار مساء اليوم الإثنين، على قرعة دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوربي، التي أجريت في مقر الاتحاد الأوروبي “يويفا” بمدينة نيون السويسرية. وحملت القرعة نبأ سارا لعشاق كرة القدم حول العالم، حيث وضعتهم على موعد مع مواجهات نارية وأخرى متوازنة خلال شهري فبراير ومارس المقبلين، حيث حظي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز “توتنهام” ومتصدر الدوري الإيطالي “إي سي ميلان”، بمواجهة سهلة نسبيا، مقارنة بمواجهات الثلاثي مانشستر يونايتد وآرسنال وروما.

المواجهات الأهم في دور الـ32 بالدوري الأوروبي

قرعة دور الـ32 من الدوري الأوروبي، أوقعت مانشستر يونايتد في مواجهة حاسمة أمام ريال سوسيداد الإسباني، بينما يصطدم آرسنال ببنفيكا في مباراة متكافئة. ويخوض توتنهام، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، مواجهة هي الأسهل أمام فولفسبرجر النمساوي، بينما أوقعت القرعة ميلان في مواجهة سهلة نسبيا أمام النجم الأحمر الصربي.

وفي مواجهات أخرى مهمة، يصطدم نابولي بغرناطة، ويواجه وروما نظيره سبورتنج براجا، بينما يصطدم ليستر سيتي مع سلافيا براج، وكذلك يقع أياكس في مواجهة ليل، وفياريال مع سالزبورج، وأولمبياكوس مع آيندهوفن، وباير ليفركوزن مع يونج بويز، حسب القرعة.

قرعة الدوري الأوروبي تسفر عن مواجهات نارية.. ومورينيو الأسعد 1

من الجدير بالذكر، أن مواجهات ذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي، سوف تجرى يوم 18 فبراير المقبل، بينما تقام مواجهات الإياب بعدها بأسبوع في 25 من الشهر ذاته.

جدول قرعة دور الـ32 بالدوري الأوروبي

يوضح الجدول التالي، جميع مواجهات دور الـ32 في الدوري الأوروبي هذا الموسم، وهي كالتالي:

فولفسبرجر × توتنهام
دينامو كييف × كلوب بروج
ريال سوسيداد × مانشستر يونايتد
بنفيكا × آرسنال
رد ستار × ميلان
أنتويرب × رينجرز
سلافيا براج × ليستر سيتي
سالزبورج × فياريال
سبورتنج براجا × روما
كراسنودار × دينامو زغرب
يونج بويز × باير ليفركوزن
مولده × هوفنهايم
غرناطة × نابولي
مكابي تل أبيب × شاختار
ليل × أياكس
أولمبياكوس ×  آيندهوفن 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.