“قرب من ولادك”.. رسالة هامة من وزير التعليم لأولياء الأمور بشأن فرض حظر التجوال

حرص وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على تقديم رسالة مهمة جدا لأولياء الأمور بشأن فرض حظر التجوال على المواطنين خلال شهر رمضان الكريم، بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، وذلك مع اقتراب الامتحانات وقيام العديد من الطلبة بالتجهيز للبحوث الخاصة بالمواد الدراسية المختلفة والتي كانت أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية.

رسالة وزير التعليم لأولياء الأمور في رمضان

ودون وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا:

القعدة في البيت فرصة مش بتتكرر كتير في وسط زحمة الحياة اليومية، إننا نقرب من أولادنا وعيلتنا.. بإيدينا نخلي الأيام دي ذكرى حلوة عند أولادنا بحبنا واهتمامنا وأفكارنا المختلفة لتقضية الوقت معاهم!”.
,;

طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
وتسعى وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي إلى تهيئة الطلبة قدر المستطاع للاختبارات والامتحانات المختلفة بعدما تم اتخاذ قرارا خلال الفترة الماضية بتغيير شكل الامتحانات الورقية لصفوف النقل والإعدادية وتحويلها إلى أبحاث يقوم بها الطالب في كل مادة حرصا من الوزارة على عدم ضياع العام الدراسي على الطالب فضلا عن منع التجمعات وحماية الطلبة من فيروس كورونا الجديد.

وتزداد أعداد فيروس كورونا الجديد بشكل واضح داخل جمهورية مصر العربية في الفترة الأخيرة حيث وصلت الأعداد حتى الآن طبقا للأرقام الرسمية إلى أكثر من 5 ألاف مصاب حتى الآن، بينما وصل حالات الوفاة داخل الجمهورية إلى 380 حالة وفاة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.