قرار ملكى..إعفاء المواطنين السعوديين من سداد قروض بنك التنمية بسبب كورونا.. تفاصيل قرار خادم الحرمين الشريفين

فى ظل حرص سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين على أبناء الوطن وتقديراً منه على الظروف الاقتصادية التى يمر بها المواطنيين السعوديين، نظرا لانتشار الفيروس الخطير “كوفيد 19” الشهير بفيروس كورونا الجديد، قرر سمو الملك إعفاء بعض المواطنين من سداد أقساط قروض بنك التنمية الاجتماعى، فى ظل سعي المملكة العربية السعودية فى الوقوف بجانب المواطنين السعوديين فى الأزمة التى يمر بها كافة أفراد المملكة، من عدم الكثير من الذهاب إلى العمل بعد قرار حظر التجوال.

تهنئة وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لسمو الملك

وتقدم المهندس أحمد بن سليمان الراجحي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الاجتماعية ووزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بخالص الشكر والتقدير لسمو الملك خادم الحرمين الشريفين على الموافقة الملكية على إعفاء المواطنين السعوديين من سداد تلك الاقساط، وصرح وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حرص الحكومة على التماس الأعذار للمواطنيين. توفير كافة سبل الراحة لأبناء الوطن الواحد.

قرار ملكى..إعفاء المواطنين السعوديين من سداد قروض بنك التنمية بسبب كورونا.. تفاصيل قرار خادم الحرمين الشريفين 1

اقرأ أيضاً:

تجهيزات خاصه من البنك لتنفيذ قرار خادم الحرمين

وقال الأستاذ ابراهيم بن حمد الراشد الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية نقوم باتخاذ كل الإجراءات اللازمة فى هذا الأمر حتى الإنتهاء من طلبات كل من يشملهم قرار سمو خادم الحرمين الشريفين، ونقوم حالياً بتحديث أرصدة العملاء.

اقرأ أيضاً:

المواطنيين المعفيين من سداد قروض بنك التنمية

قرر سمو الملك خادم الحرمين الشريفين أمس السبت الموافق 11 من شهر ابريل 2020 ه‍ بإعفاء المواطنيين أصحاب الفروض من كبار السن وأصحاب الإعاقة وذوى الاحتياجات الخاصة ومن يواجهه ظروف صعبة أو قهرية فى مواجهة التحديات الحياتية وياتى ذلك فى ظل الأزمة التى يمر بها معظم فئات المجتمع السعودى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.