قرار مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بإيقاف جميع الحفلات والزيارات للوقاية من انتشار فيروس كورونا

قررت مديرة التربية والتعليم التابعة لمحافظة الدقهلية منع أقامة الحفلات والندوات والمؤتمرات والزيارات ويادأتي ذلك بهدف منع التجمعات في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وقد جاء قرار إيقاف الزيارات والحفلات من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية تبعاً التوجهات والإرشادات الوقائية الجديدة التى ناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة تطبيقها في جميع مدارس الجمهورية، وذلك بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في مصر من أجل حماية الطلاب في المدارس من الإصابة بالفيروس.

قرار مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بإيقاف جميع الحفلات والزيارات للوقاية من انتشار فيروس كورونا 1
قرار مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية

نائب وزير التربية والتعليم يؤكد لن يتم تعطيل الدراسة خوفاً من كورونا

وقد أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم أن الدراسة سوف تسير بشكل منتظم حسب الخريطة الزمنية المقررة، ولن يتم تعطيلها بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب، مع أتباع المدارس الإجراءات الوقائية والإرشادت الصادرة من جانب وزارة الصحة.

وجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت الكثيرمن الجدول حول إلغاء منهج شهر أبريل وتقديم موعد امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2019/2020، إلا أن وزارة التربية والتعليم خرجت لتوقف هذا الجدل وأكدت أن الطلاب سوف يدرسون المقرر الدراسي كامل وفقاً الخريطة الزمنية الموضوعة من الوزارة ولن يتم حذف إجزاء من المنهج الخاص بشهر أبريل .

وقد صرحت تقرير وزارة الصحة اليوم بعد ظهور نتائج الفحصوصات للحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا إن عدد حالات الإصابة بلغ 55 حالة بين المصريين، وجميع الحالات تم وضعها في مستشفى العزل لتلقى العلاج والرعاية الصحية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.