قرار عاجل| من وزير التعليم إلى جميع محافظات بخصوص الدراسة غداً الخميس​

أعلنت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي أن السلطات قد اتخذت قرارها بتعطيل الدراسة في محافظات الجمهورية، مشيرة إلى أن القرار يرجع إلى محافظ الإقليم بحسب رؤيته للظروف المحيطة به في المحافظة، موضحة أن هذا القرار أصدرته الوزارة بناء على الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد حالياً.

وقال الدكتور طارق شوقي في بيان له أنه بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد حالياً، وخوفاً على الطلبة والطالبات فإن لكل محافظ حرية تعطيل الدراسة بمحافظته وفق ما يراه مناسباً بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية.

وأشار البيان الذي نشر اليوم الأربعاء أنه على المحافظ  في الإقليم أن يتخذ القرار السليم بما يؤدي إلى مصلحة الطلاب.

وكان محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان قد أصدر بيانا بتعطيل الدراسة في كافة المدارس بالمحافظة غدا الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية.

ومن جانبه قال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور هاني يونس أن الدراسة ستستمر الخميس بالمدارس والجامعات في القاهرة الكبرى.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قد أصدر قراراً بتعطيل الدراسة اليوم الأربعاء بالجامعات والمدارس بالقاهرة الكبرى نتيجة لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد.

وكان خبراء هيئة الأرصاد الجوية أصدروا بيانا يتوقعون فيه أن يسود طقس لطيف على مناطق الساحل الشمالي غدا الخميس، بينما يسود طقس معتدل على محافظات القاهرة والوجه البحري أما في جنوب الصعيد فإن الطقس يكون مائل للحرارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.