قرار عاجل من الأهلي بشأن صفقة الغاني يعقوبو

كشفت تقارير صحفية، أن صفقة اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو إلى النادي الأهلي لم تحسم بعد خاصة بعد النتائج الخاصة بالكشف الطبي الذي أظهرت وجود مشكلات في الركبة اليسري وأنه قد أجرى فيها عمليات جراحية من قبل، حيث طالب الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي إجراء فحوصات جديدة صباح اليوم الخميس من أجل الفحص النهائي على اللاعب ومن ثم تحديد مصيره من الانضمام للفريق من عدمه.

وتتجه إدارة الأهلي حسب التقارير الصحفية إلى استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر من فريقه البرتغالي لنهاية الموسم بنية الشراء وفي حالة تقديم مستوى جيد خلال هذه الفترة بدون إصابات مقلقة يفعل بند الشراء، وفي حالة تعرضه للإصابة بسبب العملية الجراحية ينهي إعارته ويعود لفريقه البرتغالي.

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين في منشور له على صفحته الشخصية تعليقا على صفقة اللاعب: ” الكشف الطبي على الركبتين اثبت أن يعقوبو أجرى عمليات جراحية متكرره في الركبة اليسرى و دكتور الفريق أكد أن ذلك سيسبب ازمة للاعب مع الفريق خلال الموسم ، الاهلي سعمل علي ضم اللاعب علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم اذا ضمن الفحص الأخير سلامة موقف اللاعب”.

قرار عاجل من الأهلي بشأن صفقة الغاني يعقوبو 1
موقف الأهلي من التعاقد مع يعقوبو

وكان الأهلي قد أنهى كل الإجراءات والأمور المتعلقة بضم اللاعب عبد العزيز يعقوبو من الدوري البرتغالي وكان فقط يتبقى الكشف الطبي عن اللاعب، وخضع بالأمس الأربعاء لأكثر من كشف طبي ولكن النتائج جاءت غير جيدة بسبب وجود آثار عملية جراحية في الركبة اليسرى للاعب والذي عطل الإعلان عن الصفقة لحين حسم القرار النهائي.

وعلى جانب يخوض اليوم الخميس الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام فريق إنبي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة تصدره للبطولة بخطف الـ 3 نقاط.

قد يعجبك ايضا