قرار جديد من محكمة جنح بشأن حبس سمية الخشاب 3 سنوات

تزوجت الفنانة المصرية سمية الخشاب، للمرة الأولى وهي تبلغ من العمر 23 عاماً، وذلك قبل دخولها إلى العمل بالمجال الفني والتمثيل، ولكنهما انفصلا لمعارضته على عملها بالمجال الفني، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال مشهور، وكان زواجها هذا سراً، وانفصلا أيضاً في عام 2014، وفي عام 2017 تزوجت من الفنان الشعبي أحمد سعد، وقد انفصلا أيضاً في عام 2019، بعد أن قامت برفع قضية طلاق للضرر.

قرار جديد بشأن حبس الفنانة سمية الخشاب

قررت محكمة جنح، بتأجيل المعارضة التي قدمتها الفنانة سمية الخشاب، على حكم سجنها لمدة ثلاث سنوات، وهذا الحكم وقع عليها بعد اتهامها بإصدار شيك بدون رصيد، وهذا الشيك لصالح طليقها الفنان أحمد سعد، في جلسة 21 ديسمبر الجاري.

قضت محكمة جنح برئاسة المستشار محمود هلال، بحبس سمية غيابياً لمدة ثلاث سنوات، في جنحة مقامة من طليقها أحمد سعد، وإجبارها على دفع 50 ألف جنيه كفالة، حتى يتم إيقاف تنفيذ الحكم الواقع عليها، في القضية المقيدة برقم 17590 لعام 2019.

رد الفنانة سمية الخشاب على حكم حبسها

ردت الفنانة على ما فعله بها طليقها، وأنها تتوعد له ولن تترك حقها أبداً، وأنها تثق في نزاهة القضاء المصري، وسوف تحصل على كافة حقوقها بالقانون، وأنها وقعت على شيك بمليون جنية لتصفية الحسابات بينهما، وأكدت على أن طليقها اتفق معها لتنازلها عن النفقة والمؤخر، وأنه لن يصرف الشيك إلا بعد الانتهاء من إمضاء عقود التنازل، ولكن طليقها استغل سفرها المفاجئ وقام بالحصول على حكم غيابي ضدها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.