قرار جديد في قضية الفنانة هنا شيحة بتهمة التهرب الضريبي

أُعلن اليوم الأثنين عن تأجيل محاكمة الفنانة هنا شيحة في القضية المرفوعة عليها بسبب الضرائب الخاصة بها في واحدة من القضايا التي تُحاكم فيها الفنانة عن تهربها من تسديد أكثر من نصف مليون جنيه ضرائب، كانت عليها طوال السنين الماضية.

وأعلنت اليوم محكمة جنح الخاصة بالتهرب الضريبي عن تأجيل محاكمة هنا شيحة في القضية التي اتُهمت فيها الفنانة المشهورة بتهرب ضريبي يبلغ قدره 661 ألف جنيه مع 513 جنيها، إلى أن تستأنف محاكمتها عن التهرب الضريبي يوم السادس من أبريل المقبل من العام الجاري، للقيام بالاطلاع على القضية بشكل مفصل أكثر  بحسب ما كشف المستشار محمد جميل القاضي في تلك القضية.

هنا شيحة
هنا شيحة

تفاصيل محاكمة هنا شيحة في قضية التهرب الضريبي

ووفقا لما سردته المحكمة أن القضية المرفوعة على الفنانة هنا شيحة هي عبارة عن تهربها من دفع ضرائب تبلع 661 ألف جنيه كانت تهربت من دفعهم في الفترة من 2010 وحتى عام 2017، والتي تحصلت فيها على أموال من العديد من شركات الفن الشهيرة وعلى رأسها صوت القاهرة وميديا هاوس والعديد من الشركات الفنية الأخرى المعروفة.

وكشف المحامي خالد محمد، إن القانون نص على غرامة على المتهم من 1000 إلى خمسة ألاف جنيه، علاوة على ذلك تقوم الفنانة بدفع تعويض يماثل الضرائب التي كان من المفترض أن تدفعم خلال الفترة الماضية، وذلك عقابا له على التهرب الضريبي طوال الفترة التي رفض فيها دفع الضرائب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.